"أصبح الماء نبيذاً."

الترجمة:Das Wasser wurde zu Wein.

منذ سنتين

37 تعليقًا


AliJon10

غباء في غباء

منذ سنتين

ahmad997389

Das Wasser wurde wein الجملة السابقة خطأ 100%

منذ سنة واحدة

vet.m.abdu
vet.m.abdu

برجاء مراجعة الترجمة

منذ سنة واحدة

AlrawdhanM

هههههههههههه رجاء حاول تصحح الأخطاء

منذ سنة واحدة

hadi674212

خطأ فظيع يجب المراجعة

منذ سنة واحدة

NajahMalla
NajahMalla

Falsch

منذ سنة واحدة

EFPb1
EFPb1

Noch falsch

منذ سنة واحدة

7NBh3

großen falsch

منذ سنة واحدة

Ahmed702732

الترجمه خاطئه

منذ سنة واحدة

avin729507

خطأ بالترجمه

منذ سنة واحدة

issammassri

Falsch. .Bitte Achtung

منذ سنة واحدة

moasb
moasb

Falsch

منذ سنة واحدة

Mhd.tarek

اي بعرف مليان اخطاء بس مو لهالدرجة هههه.

منذ سنتين

MaysSy2

Omg

منذ سنتين

JoumanaBre

Was pasieren?

منذ سنة واحدة

Ghassanshi

هذا خطر

منذ سنة واحدة

AlrawdhanM

ليش هذا الخطأ البرنامج جيد . حاول تصحح هذا الخطأ

منذ سنة واحدة

Hallo893197

كنت أتمنى أن اتخطى المرحلة بدون أخطاء

منذ سنة واحدة

issammassri

Es gibt nur eine richtige antwort

منذ سنة واحدة

mosahusein

ملابسهم عادة تكون سوداء

منذ سنة واحدة

ibtihalshe1

خطأ ارجو التصحيح

منذ سنة واحدة

hadi674212

Was ist los

منذ سنة واحدة

Mohammad982837

؟؟؟؟؟؟!!!!!!

منذ سنة واحدة

7NBh3

falsch

منذ سنة واحدة

Opst
Opst

Hhhhhhhhhh

منذ سنة واحدة

wagdymanso1

Scheiße

منذ 11 شهرًا

IkDp9
IkDp9

شو دخل الملابس بالنبيذ

منذ 10 أشهر

0rph1

Diese Sätze ist Falsch

منذ 9 أشهر

MohammadSh865505

Das Wasser wurde Wein

منذ 8 أشهر

mahakrd

الجملة كلها خطأ

منذ 8 أشهر

JameelHayel
JameelHayel

الترجمه غير صحيحه ربما كان هذا مصطلح لااعرف

منذ 5 أشهر

Jrka12

خطا مطبعي

منذ 4 أشهر

Jrka12

في شيء غلط ولله

منذ 4 أشهر

Hasanabusalam

Das Wasser wurde zu Wein. هكذا كتبت الجملة وهكذا هو الصحيح..لأن (wurde zu) معناها تحول

منذ شهر واحد

Hasanabusalam

يعني الماء تحول الى نبيذ.

منذ شهر واحد

Hasanabusalam

وتحول تعني اصبح..

منذ شهر واحد

SerxabonKu

...

منذ شهر واحد
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.