1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "I have two cats and five fis…

"I have two cats and five fish."

الترجمة:لدي قطتان و خمس أسماك.

July 16, 2016

9 تعليقات


mera520383

لدي قطتان وخمسة أسماك قال خطأ؟!!


LamiaHameed

الخطأ من عندكم


MahaBarzaq1

المصحح وكن وضع الاجابات فعلا لا يعرف اللغة العربية وليس عربى اصلا لان الجمل تدل على التخلف والجهل التام باللغة .اجابتى صحيحة مليون بالمائة


hayam9654

Both of the answers are correct


MahaBarzaq1

المهم اعطيت المعنى لماذا خطا


ZahraElgan1

أنا عندى قطتان وخمس سمكات ليه غلط


layana378565

الاختلاف في الإعراب مش لازم يكون خطأ انا بتعلم انجليزي مش عربي يعني قطتان و قطتين مش فرق كبير نفس المعنى

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.