"Le vin est fort."

الترجمة:النبيذ قوي .

7/16/2016, 7:04:56 PM

5 تعليقات


m07md3ed

الخمر قوي

7/16/2016, 7:04:56 PM

eahm3d
Plus

الخمر تشمل كل المشروبات الكحولية. أما vin فتعني النبيذ خاصة.

7/18/2016, 12:29:32 PM

m07md3ed

ما معنى كلمة خمر بالفرنسية إذن ؟

7/23/2016, 7:36:36 PM

shahed.syria

اظن ان الخمر بالفرنسية alcool

8/25/2016, 1:26:16 PM

AlbertMartin1

brasser بتعني يخمر. alcool يعني كحول.

6/30/2017, 4:50:04 PM
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.