"La femme lit le journal."

الترجمة:المرأة تقرأ الصحيفة.

July 16, 2016

13 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


asaadassi

النساء تقرا الجريدة


ModyDj
Mod
Plus

النساء = Les femmes


sasa404469

من فضلكم اللي يعرف تصريف الفعل lit يكتبوا علشان مش فاهم تصاريفه وشكرا


salah786945

هو إسمو Lire يعني القراءة je lis Tu lis Il lit Nous lisons Vous lisez Ils /elles lisent


meZS609329

الجريدة مؤنث علاش le la


salah786945

الجريدة مأنث في العربية ولاكن في الفرنسية مذكر لدالك نحط le


HaGehi

شن معنى lit


dR5o6

La femme lit le journal


MariKami3

تطبيق مميز

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.