دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Elle a une robe."

الترجمة:هي لديها فستان.

منذ سنتين

24 تعليقًا


kh.kayzi
kh.kayzi

اليس من الاصوب ان تقول هي لديها فستان وليس فستانا !

منذ سنتين

eahm3d
eahm3d

صدقت. شكرا على التنبيه.

منذ سنتين

WedaaKanj

ai . as . a . avons . avez . ont هاد تصريف avoir فعل الملك

منذ سنتين

yajimi
yajimi

ما الفرق بين ثوب وفستان لم لا تقبل ترجمة ثوب؟؟؟

منذ سنة واحدة

safachekar

الاحرف الانجليزي نفسه الفرنسي

منذ أسبوعين

bnO110

كيف أكتب الحروف الفرنسيه والجوال عربي وانجليزي

منذ سنة واحدة

Eo3F1

سلام.لا باس بالانجلیزیه

منذ سنة واحدة

amnahice

اكتب انجليزي نفس الفرنسي

منذ شهر واحد

Cluryshot

تروح للاعدادات و تروح للغة بعدين تروح للاعدادات الاكيبورد من هناك يمديك تضيف اي لغة للكيبورد

منذ أسبوعين

WedaaKanj

Elle معناها هي

منذ سنتين

haidar744571

المعنى* لديه .....وهي تصريف الفعل مع ضمير elle, هي

منذ سنة واحدة

C3CR2

هاي

منذ سنة واحدة

JunA350155

Hello

منذ 6 أشهر

anouar271383

Bonsoir

منذ سنة واحدة

tnCA7

Robe = الروب اللي بيتلبس ؟؟؟

منذ سنة واحدة

med931684

مامعنى a

منذ سنة واحدة

eMCc6

معناها"a" "عندها"او"لديها"او"تملك"

منذ شهرين

mneerh9

Bonjour

منذ سنة واحدة

Emad520654

هى وليس هو

منذ سنة واحدة

Sara137157

معنى Elle?

منذ 6 أشهر

souad755728

هناري متقولوش ليا كلشي مغريبي انا مراكشية

منذ 4 أسابيع

souad755728

صراحة مخصني والو حمدللاه خصنا نديرو شطنجية طنجية مراكشية إلى معرفتوهاش معرفتو والو كاين شواحد خاليجي

منذ 4 أسابيع

RanyaMoham1

معنى Elle ?

منذ سنتين

itou12

هي

منذ 6 أشهر