دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"أنا أحب أن أشاهد الأفيال يلعبون ."

الترجمة:J'aime regarder jouer les éléphants.

منذ سنتين

5 تعليقات


yajimi
yajimi

في الفرنسية اذا كانت جملة تحوي أكثر من فعل فيجب أن نصرف الفعل الأول ونبقي بقية الأفعال في مصادرها(infinitive)

منذ سنتين

NancyBassa

J'aime regarder l'éléphant jouent لماذا لا نقول ذلك

منذ سنتين

eahm3d
eahm3d

إن كان المقصود ترتيب الكلمات, ف regarder les éléphants jouer صحيحة أيضا. أما صرف الفعل jouer في هذه الحالة فلا يصح بغير المصدر أي l'infinitif.

منذ سنتين

Yas432

لااااا ,اظن ان هذا خاطئ 90 بالمئة لان في حياتي لم اسمع هذه و لقد درست كل قواعد الفرنسية لم تمر علي مثل هذه يعني ثلاثة افعال و حتى لو هناك قاعدة يجب تصريف الفعل يلعب و الا سيكون خلل

منذ سنتين

dzbillel

جمع فيل هي فيلة ووليس افيال..

منذ شهرين