1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "أنا أحب أن أشاهد الأفيال يلع…

"أنا أحب أن أشاهد الأفيال يلعبون ."

الترجمة:J'aime regarder jouer les éléphants.

July 17, 2016

10 تعليقات


NancyBassa

J'aime regarder l'éléphant jouent لماذا لا نقول ذلك


eahm3d

إن كان المقصود ترتيب الكلمات, ف regarder les éléphants jouer صحيحة أيضا. أما صرف الفعل jouer في هذه الحالة فلا يصح بغير المصدر أي l'infinitif.


rosamoon3

هذا جوابي لكن دوو اعتبرها خطأ مع ان إجابته هي الخاطئة


Yas432

لااااا ,اظن ان هذا خاطئ 90 بالمئة لان في حياتي لم اسمع هذه و لقد درست كل قواعد الفرنسية لم تمر علي مثل هذه يعني ثلاثة افعال و حتى لو هناك قاعدة يجب تصريف الفعل يلعب و الا سيكون خلل


ZvvC15

ان كان لديك في الجملة اكتر من فعل تصرفين الفعل الاول وبقية الافعال تبقى بدون تصريف اما بخصوص عدد الافعال فيمكن ان تجدي اكثر من ثلاث افعال في الجمله


yajimi

في الفرنسية اذا كانت جملة تحوي أكثر من فعل فيجب أن نصرف الفعل الأول ونبقي بقية الأفعال في مصادرها(infinitive)


Abdelha9Be

J'aime voir les éléphants jouent


IsraaElmir

نعم ليس هناك خطأ لان يمكن ان ت كون الجملة فيها تلاثة افعال


fifian18

ليش ماصرفنا الفعل (يلعب) بما انو تابع للفاعل (الافيال)


fifian18

صحيح لا تصرف الافعال اذا كانت اكثر من فعل ولكن ان كانت تابعة لفاعل واحد وحسب الترجمة العربية فإن فعل jouer تابع للفاعل الافيال لذالك اعتقد وجود خطأ في الجملة

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.