"أنا أحب أن أشاهد الأفيال يلعبون ."

الترجمة:J'aime regarder jouer les éléphants.

July 17, 2016

5 تعليقات


Yas432

لااااا ,اظن ان هذا خاطئ 90 بالمئة لان في حياتي لم اسمع هذه و لقد درست كل قواعد الفرنسية لم تمر علي مثل هذه يعني ثلاثة افعال و حتى لو هناك قاعدة يجب تصريف الفعل يلعب و الا سيكون خلل

August 13, 2016

yajimi

في الفرنسية اذا كانت جملة تحوي أكثر من فعل فيجب أن نصرف الفعل الأول ونبقي بقية الأفعال في مصادرها(infinitive)

August 21, 2016

NancyBassa

J'aime regarder l'éléphant jouent لماذا لا نقول ذلك

July 17, 2016

eahm3d
Plus

إن كان المقصود ترتيب الكلمات, ف regarder les éléphants jouer صحيحة أيضا. أما صرف الفعل jouer في هذه الحالة فلا يصح بغير المصدر أي l'infinitif.

July 18, 2016

dzbillel

جمع فيل هي فيلة ووليس افيال..

June 24, 2018
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.