1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "C'est l'homme que je connais…

"C'est l'homme que je connais."

الترجمة:هذا هو الرجل الذي أنا أعرفه .

July 17, 2016

8 تعليقات


sho589986

متى نستخدم qui ومتى que


xPnu8

سؤال مهم وجميل


uxqk8

C'est l'homme que je connais


AZIZA2015

هل نستطيع القول C'est l'homme que je sais صحيحة ام لا


eahm3d

فعل savoir أقرب إلى العلم وفعل connaître إلى المعرفة. فالأولى استعمال connaître في هذا السياق.


louayarbi

هذا هو الرجل الذي أعرفه?????????????????????????????????? FAUX!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


mohsinemourfa

C'est l'homme que je lui connais

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.