1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "C'est l'homme que je connais…

"C'est l'homme que je connais."

الترجمة:هو الرجل الذي أنا أعرفه.

July 17, 2016

11 تعليقًا


sohayls

متى نستخدم qui ومتى que


xPnu8

سؤال مهم وجميل


uxqk8

C'est l'homme que je connais


AZIZA2015

هل نستطيع القول C'est l'homme que je sais صحيحة ام لا


eahm3d

فعل savoir أقرب إلى العلم وفعل connaître إلى المعرفة. فالأولى استعمال connaître في هذا السياق.


salmaalzak

أتمنى من كل من يقرأ تعليقي أن

يتابعني و له جزيل الشكر

والتقدير


louayarbi

هذا هو الرجل الذي أعرفه?????????????????????????????????? FAUX!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


BAYADoudou

لا يسمع جيدا هذا المكرفون


ACf120

qui من / que الذي أو ماذا

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.