"Ja, ich gehe schwimmen."

الترجمة:نعم، أنا ذاهب أسبح.

July 17, 2016

10 تعليقات


duaamohammed1

هل الجملة صحيحه؟ لماذا لم يكون الفعل schwimme لان الضمير المتكلم هو انا واختار البرنامج schwimmen هو الفعل الصحيح وانا لا اعتقد ذلك ؟؟؟!!!!

July 17, 2016

Amura14

الجملة صحيحة ويلي عم يسأل ليش فعل schwimmen ماتصرف يعني ماصار schwimme لانو بل جملة في فعلين وبل عادة بس اجو فعلين بجملة وحدة اول واحد بيتصرف والتاني بيضل متل ماهوة. ارجو الاستفادة

April 30, 2017

GunnyTunes

معنى ich schwimme = أنا أسبح, لكن معنى ich gehe schwimmen = أنا ذاهب لأسبح. فعل السباحة لم يحدث بعد.

July 17, 2016

nadeenalbon

اعتقد ان الجملة بحاجة لحرف جر لا اشعر بانها صحيحة !

August 16, 2016

3li9far

إنها بحاجة إلى حرف نصب (لـ).

August 18, 2016

ebtisam94128

لا على فكرة هاد الشي إزا بتلاحظوا كمان بالفرنسي هيك اول شي الفعل الاول مصرف والفعل التاني منخليه بالصيغة الاساسية ..

December 8, 2018

alaaaljaza2

الجملة ليست صحيحة !!!؟؟؟ Ich schwimme . Oder : lch habe geschwimmen .

July 23, 2016

amokka

الجملة صحيحة، انا ذاهب للسباحة

October 4, 2016

reshadhuse1

الرجاء تصحيح الخطأ السؤال للضمير أنا

June 22, 2017

mohamad983383

أنا ذاهب للسباحة

March 16, 2018
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.