دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Ja, ich gehe schwimmen."

الترجمة:نعم، أنا ذاهب أسبح.

منذ سنتين

10 تعليقات


duaamohammed1

هل الجملة صحيحه؟ لماذا لم يكون الفعل schwimme لان الضمير المتكلم هو انا واختار البرنامج schwimmen هو الفعل الصحيح وانا لا اعتقد ذلك ؟؟؟!!!!

منذ سنتين

Amura14

الجملة صحيحة ويلي عم يسأل ليش فعل schwimmen ماتصرف يعني ماصار schwimme لانو بل جملة في فعلين وبل عادة بس اجو فعلين بجملة وحدة اول واحد بيتصرف والتاني بيضل متل ماهوة. ارجو الاستفادة

منذ سنة واحدة

GunnyTunes
GunnyTunes
Mod

معنى ich schwimme = أنا أسبح, لكن معنى ich gehe schwimmen = أنا ذاهب لأسبح. فعل السباحة لم يحدث بعد.

منذ سنتين

nadeenalbon

اعتقد ان الجملة بحاجة لحرف جر لا اشعر بانها صحيحة !

منذ سنتين

IlyaAls
IlyaAls

إنها بحاجة إلى حرف نصب (لـ).

منذ سنتين

alaaaljaza2

الجملة ليست صحيحة !!!؟؟؟ Ich schwimme . Oder : lch habe geschwimmen .

منذ سنتين

amokka

الجملة صحيحة، انا ذاهب للسباحة

منذ سنتين

BasemaShah

Ich gehe für schwimmen هل الطريقة هذه أصح

منذ سنة واحدة

reshadhuse1

الرجاء تصحيح الخطأ السؤال للضمير أنا

منذ سنة واحدة

mohamad983383

أنا ذاهب للسباحة

منذ 7 أشهر