1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "Ja, ich gehe schwimmen."

"Ja, ich gehe schwimmen."

الترجمة:نعم، أنا ذاهب أسبح.

July 17, 2016

12 تعليقًا


duaamohammed1

هل الجملة صحيحه؟ لماذا لم يكون الفعل schwimme لان الضمير المتكلم هو انا واختار البرنامج schwimmen هو الفعل الصحيح وانا لا اعتقد ذلك ؟؟؟!!!!


Amura14

الجملة صحيحة ويلي عم يسأل ليش فعل schwimmen ماتصرف يعني ماصار schwimme لانو بل جملة في فعلين وبل عادة بس اجو فعلين بجملة وحدة اول واحد بيتصرف والتاني بيضل متل ماهوة. ارجو الاستفادة


GunnyTunes

معنى ich schwimme = أنا أسبح, لكن معنى ich gehe schwimmen = أنا ذاهب لأسبح. فعل السباحة لم يحدث بعد.


nadeenalbon

اعتقد ان الجملة بحاجة لحرف جر لا اشعر بانها صحيحة !


3li9far

إنها بحاجة إلى حرف نصب (لـ).


ebtisam94128

لا على فكرة هاد الشي إزا بتلاحظوا كمان بالفرنسي هيك اول شي الفعل الاول مصرف والفعل التاني منخليه بالصيغة الاساسية ..


alaaaljaza2

الجملة ليست صحيحة !!!؟؟؟ Ich schwimme . Oder : lch habe geschwimmen .


amokka

الجملة صحيحة، انا ذاهب للسباحة


reshadhuse1

الرجاء تصحيح الخطأ السؤال للضمير أنا


mohamad983383

أنا ذاهب للسباحة


HadeelHade803745

الجملة صحيحة لان هنالك فعلين في الجملة


khawla138846

الجملة صحيحة يتم صرف فعل واحد فقط في وجود فعلين في نفس الجملة ☺️

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.