"Ses vacances sont en juillet."

الترجمة:عطله هي في تموز .

منذ سنتين

16 تعليقًا


aassmaagh2002

لم أفهم ما الخطأ في هذه العطلة في يوليوز

منذ سنتين

ELKHANSSA
Mod

العطلة في يوليوز = la vacance est en juillet
عطله في يوليوز = ses vacances sont en juillet

منذ سنتين

xxoj6

شكرا أختي ELKHANSSA على الإجابة المفيدة والمختصرة

منذ سنتين

vetaibak

عطلتها فى شهر يوليو غلط ليه؟

منذ سنتين

khaliluch

عطلتهم في جويلية"""

منذ سنتين

ELKHANSSA
Mod

عطلتهم في جويلية = Leur vacance est en juillet

منذ سنتين

youssef18_19

إجازاته في يوليوز ؟

منذ سنتين

dalida02

عطلتهم تكون في جويلية

منذ سنتين

ELKHANSSA
Mod

عطلتهم تكون في جويلية = Leur vacance est en juillet

منذ سنتين

roro119

لم افهم ارجو التوضيح اخواني اريد المساعدة

منذ سنتين

ELKHANSSA
Mod

ما الشيء الذي لم تفهميه

منذ سنتين

roro119

كيفك اختي الله يسعدك افرح لما الاقي رد منك الله يفرحك الجمله للشي الغائب هم صح تكون المفروض عطلتهم او اجازتهم ليش كاتبين العطلة فقط

منذ سنتين

roro119

juillet يوليو كاتبين خطا لما كتبتها

منذ سنتين

ELKHANSSA
Mod

بخير في نعمة الخالق ...الله يسعد حياتك عزيزتي
صحيح هي للغائب ولكن ses تمثل ضمير الملكية للشخص الغائب المفرد ولكن الشيء المملوك يكون في حالة الجمع
بمعنى ses vacances هي عطله أو عطلها
أما إذا كان الشخص الغائب جمع وليس مفرد نستعمل leur للشيء المملوك المفرد وleurs للشيء المملوك الجمع
إضافة :son للغائب المفرد مع شيء مملوك مفرد مذكر والشيء المفرد المؤنث نستعمل sa أما ses تستعمل للشيء المملوك الجمع بجنسيه

منذ سنتين

EmadETAKI

إجازاته في تموز!

منذ سنتين

hilmi00

كيف افرق نطق ses و ces

منذ سنتين
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.