"Ses vacances sont en juillet."

الترجمة:عطله هي في تموز .

July 18, 2016

11 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


xxoj6

شكرا أختي ELKHANSSA على الإجابة المفيدة والمختصرة


aassmaagh2002

لم أفهم ما الخطأ في هذه العطلة في يوليوز


vetaibak

عطلتها فى شهر يوليو غلط ليه؟


khaliluch

عطلتهم في جويلية"""


youssef18_19

إجازاته في يوليوز ؟


dalida02

عطلتهم تكون في جويلية


roro119

لم افهم ارجو التوضيح اخواني اريد المساعدة


EmadETAKI

إجازاته في تموز!


hilmi00

كيف افرق نطق ses و ces


D4dm7

هذه الجملة غير صحيحة بالعربية لان بالفرنسي جمع والعربية مفرد


D4dm7

عطلهم وليس عطله

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.