1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Ses vacances sont en juillet…

"Ses vacances sont en juillet."

الترجمة:عطله هي في تموز .

July 18, 2016

16 تعليقًا


xxoj6

شكرا أختي ELKHANSSA على الإجابة المفيدة والمختصرة


aassmaagh2002

لم أفهم ما الخطأ في هذه العطلة في يوليوز


ELKHANSSA

العطلة في يوليوز = la vacance est en juillet
عطله في يوليوز = ses vacances sont en juillet


vetaibak

عطلتها فى شهر يوليو غلط ليه؟


khaliluch

عطلتهم في جويلية"""


ELKHANSSA

عطلتهم في جويلية = Leur vacance est en juillet


youssef18_19

إجازاته في يوليوز ؟


dalida02

عطلتهم تكون في جويلية


ELKHANSSA

عطلتهم تكون في جويلية = Leur vacance est en juillet


roro119

لم افهم ارجو التوضيح اخواني اريد المساعدة


ELKHANSSA

ما الشيء الذي لم تفهميه


roro119

كيفك اختي الله يسعدك افرح لما الاقي رد منك الله يفرحك الجمله للشي الغائب هم صح تكون المفروض عطلتهم او اجازتهم ليش كاتبين العطلة فقط


ELKHANSSA

بخير في نعمة الخالق ...الله يسعد حياتك عزيزتي
صحيح هي للغائب ولكن ses تمثل ضمير الملكية للشخص الغائب المفرد ولكن الشيء المملوك يكون في حالة الجمع
بمعنى ses vacances هي عطله أو عطلها
أما إذا كان الشخص الغائب جمع وليس مفرد نستعمل leur للشيء المملوك المفرد وleurs للشيء المملوك الجمع
إضافة :son للغائب المفرد مع شيء مملوك مفرد مذكر والشيء المفرد المؤنث نستعمل sa أما ses تستعمل للشيء المملوك الجمع بجنسيه


roro119

juillet يوليو كاتبين خطا لما كتبتها


EmadETAKI

إجازاته في تموز!


hilmi00

كيف افرق نطق ses و ces

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.