1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "La période dure un an et dem…

"La période dure un an et demi."

الترجمة:الفترة تدوم سنة و نصف.

July 18, 2016

12 تعليقًا


aassmaagh2002

لماذا لم تقبل المدة تدوم عاما و نصف


Taloua

المدة : la durée


Hocine949215

La période = المرحلة La durée = المدة


hilmi00

الفترة تستمر سنة و نصف


khaledkung

الفترة تمتد عام و نصف


Zt195

الفترة تستمر سنة ونصف!!!!!!!!


77xr1

المدة والفترة مرادفان في العربية كما أنهما période et durée مترادفان في الفرنسية واي مترادفات يمكن استخدامها interchangeably


ZvvC15

الفترة تستمر سنه ونصف


77xr1

لا يعتبر استخدام المرادفات خطأ إلا في حالة السياق الذي يخصص معنى معينا لا تشترك فيه المرادفة المستخدمة.


qoeS10

تمتد وتستمر لهما نفس المعنى


Zouaoui900916

تمتد او تدوم لا يوجد اختلاف الا اذا كان هناك سياق معين

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.