"La période dure un an et demi."

الترجمة:الفترة تدوم سنة و نصف.

July 18, 2016

17 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


aassmaagh2002

لماذا لم تقبل المدة تدوم عاما و نصف


Taloua

المدة : la durée


Hocine949215

La période = المرحلة La durée = المدة


hilmi00

الفترة تستمر سنة و نصف


Zt195

الفترة تستمر سنة ونصف!!!!!!!!


ZvvC15

الفترة تستمر سنه ونصف


khaledkung

الفترة تمتد عام و نصف


77xr1

المدة والفترة مرادفان في العربية كما أنهما période et durée مترادفان في الفرنسية واي مترادفات يمكن استخدامها interchangeably


AfafEzzeld

تستمر هي نفسها تدوم فلماذا اجابتي خاطئة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


77xr1

لا يعتبر استخدام المرادفات خطأ إلا في حالة السياق الذي يخصص معنى معينا لا تشترك فيه المرادفة المستخدمة.


qoeS10

تمتد وتستمر لهما نفس المعنى


Zouaoui900916

تمتد او تدوم لا يوجد اختلاف الا اذا كان هناك سياق معين


SilverStar139994

ايضا المدة و الفترة ليس الفرق خطأ فادح واري ان المدة انسب لانها توضح الطول زمنيا اما الفترة اعتقد تناسب فترات اليوم أكثر مثل المساء ،الظهيرة و هكذا


XI2Z6

يرجى وضع البدائل الصحيحة لـ période تدوم تستمر


Ayman984

هذا البوم الاخضر غبي جدا

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.