"Le garçon dort."

الترجمة:الولد ينام.

July 18, 2016

7 تعليقات


vetaibak

فعل ايه ده؟


ELKHANSSA

هو الفعل dormir = ينام // تصريفه مع الضمائر ( Il/Elle/On) او ماينوب عنها هو dort
أنا أنام = Je dors
أنت تنام أو أنت تنامين = Tu dors
هو ينام / هي تنام =Il/Elle dort
نحن ننام = Nous dormons
أنتم تنامون/أنتن تنمن/أنتما تنامان= Vous dormez
هم ينامون/هما ينامان/هن ينمن/هما تنامان= Ils/Elles dorment


vetaibak

:)Merci beaucoup


ELKHANSSA

معظم الأفعال المنتهية ب ir هي من المجموعة الثانية ولكن توجد حالات شاذة لا توجد قاعدة ثابتة للتفريق بينها

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.