"Les quatre hommes boivent du lait."

الترجمة:الرجال الأربعة يشربون حليباً.

July 18, 2016

4 تعليقات


vetaibak

الاربع رجال يشربون الحليب غلط ليه؟

July 18, 2016

ModyDj
Mod

العدد أربعة يخالف المعدود في التذكير والتأنيث.

أربعة رجال ، لماذا ؟

رجال جمع لكلمة رجل ، والرجل مذكر وبتالي العدد مؤنث ، وذلك بالنسبة للمجال من (3-10)

يرجى قراءة النصائح والملاحظات الخاصة بالدرس

July 18, 2016

oumhanane

الحليب : مفعول به منصوب ، لأنه غير معرف

October 10, 2017

FifiFofa

لانه لا تطابق

November 17, 2017
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.