1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Les quatre hommes boivent du…

"Les quatre hommes boivent du lait."

الترجمة:الرجال الأربعة يشربون حليباً.

July 18, 2016

6 تعليقات


vetaibak

الاربع رجال يشربون الحليب غلط ليه؟


ModyDj
Mod

العدد أربعة يخالف المعدود في التذكير والتأنيث.

أربعة رجال ، لماذا ؟

رجال جمع لكلمة رجل ، والرجل مذكر وبتالي العدد مؤنث ، وذلك بالنسبة للمجال من (3-10)

يرجى قراءة النصائح والملاحظات الخاصة بالدرس


VXeK17

جوابنا صحيح وأنتم خطأتمونا


oumhanane

الحليب : مفعول به منصوب ، لأنه غير معرف


FifiFofa

لانه لا تطابق


Abdo555924

ﻷنه لاتطابق

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.