"Les quatre hommes boivent du lait."

الترجمة:الرجال الأربع يشربون حليباً.

July 18, 2016

9 تعليقات
هذا النقاش مغلق.


vetaibak

الاربع رجال يشربون الحليب غلط ليه؟


ModyDj
Mod
Plus

العدد أربعة يخالف المعدود في التذكير والتأنيث.

أربعة رجال ، لماذا ؟

رجال جمع لكلمة رجل ، والرجل مذكر وبتالي العدد مؤنث ، وذلك بالنسبة للمجال من (3-10)

يرجى قراءة النصائح والملاحظات الخاصة بالدرس


ACf120

أربع ليس اربع


VXeK17

جوابنا صحيح وأنتم خطأتمونا


oumhanane

الحليب : مفعول به منصوب ، لأنه غير معرف


FifiFofa

لانه لا تطابق


Abdo555924

ﻷنه لاتطابق


elkotchate

الجواب صحيحا والبرنامج يخطئ


Ayah7assan

الاربعة رجال خطا ليه

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.