"ما إسمه ؟"

الترجمة:Il s'appelle comment ?

July 18, 2016

24 تعليقًا


malik46639

comment il s'appelle?=comment s'appelle-t-il? صحيحة لو لا؟


Ameer.FG

نعم اكثر صحة


Abdelmoula988323

Comment s'appelle? ما اسمه ؟ أين المشكلة و أين أخطأت ؟


Ameer.FG

هذا التعبير في الغة الدارجة طبيعي ولكن المشكلة قواعديا يجب ان يكون هناك فاعل فالجملة ناقصة


yPyu3

انا كتبت Quel est son prénomولم يتقبلها لي


yPyu3

لا ادري لمذا......ساعدوني


AmineGuenn7

لكن هذه المفردات لا توجد في نظام الختيار


J.mHo

انا كتبت Comment s'appelle il لماذا لم تقبل


AmineHadji1

جملتك صحيحة نحوياً، لكن فيها خطاء إملائي صغير. إذا كتبنا Comment s'appelle il نرى الحرفين E و I يتتبعان وهذا صعب النطق، فعادة في الأسئلة، عندما نرى حرفين صوتيين يتتبعان، نكتب T بينهما، أي Comment s'appelle-t-il


bdia11

احسنتي.


Ameer.FG

قواعديا نعم الاجابة صحيحه ولكن لانه لاتوجد مرونه باللفظ، الفظها مع t وبدونها وستشاهد الفرق، وهذا يحدث دائما عند السؤال بطريقة قلب الفعل قبل الفاعل بين الحروف الصوتية.


EsEF11

quel est son prénom ما هي المشكلة اليست كلمة nom تعني لقب


AbirBarazi

Comment s'appelle-il اليست صحيحة


rimy.mimi

هي جملة صحيحة


atananeata

لماذا لا تقبل


MohamedSal469103

il s`appelle quoi? لماذا هذه اجابة خاطئة


steve466610

ممكن سؤال متى نقوم بقلب الفعل والفاعل عند السؤال لانني لاحظت انه لايتم قلبهما داءما


__many

Quel est son prénom


OMAR20081016

كتبت الاجابة الصحيحة لكنها لم تحتسب

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.