"ما إسمه ؟"

الترجمة:Il s'appelle comment ?

7/18/2016, 4:32:29 PM

14 تعليقًا


J.mHo

انا كتبت Comment s'appelle il لماذا لم تقبل

10/30/2017, 5:50:29 PM

AmineHadji1
Mod

جملتك صحيحة نحوياً، لكن فيها خطاء إملائي صغير. إذا كتبنا Comment s'appelle il نرى الحرفين E و I يتتبعان وهذا صعب النطق، فعادة في الأسئلة، عندما نرى حرفين صوتيين يتتبعان، نكتب T بينهما، أي Comment s'appelle-t-il

10/31/2017, 10:35:27 AM

YanniGueva1

Merci

3/14/2019, 3:54:43 AM

Ameer.FG

قواعديا نعم الاجابة صحيحه ولكن لانه لاتوجد مرونه باللفظ، الفظها مع t وبدونها وستشاهد الفرق، وهذا يحدث دائما عند السؤال بطريقة قلب الفعل قبل الفاعل بين الحروف الصوتية.

1/25/2018, 3:05:18 PM

malik46639

comment il s'appelle?=comment s'appelle-t-il? صحيحة لو لا؟

9/10/2016, 9:28:52 PM

Ameer.FG

نعم اكثر صحة

1/25/2018, 3:08:01 PM

Abdelmoula988323

Comment s'appelle? ما اسمه ؟ أين المشكلة و أين أخطأت ؟

12/7/2016, 8:48:04 AM

Ameer.FG

هذا التعبير في الغة الدارجة طبيعي ولكن المشكلة قواعديا يجب ان يكون هناك فاعل فالجملة ناقصة

1/25/2018, 3:16:09 PM

yPyu3

انا كتبت Quel est son prénomولم يتقبلها لي

1/15/2019, 7:19:36 PM

yPyu3

لا ادري لمذا......ساعدوني

1/15/2019, 7:20:01 PM

EsEF11

quel est son prénom ما هي المشكلة اليست كلمة nom تعني لقب

7/31/2017, 11:21:46 PM

rimy.mimi

هي جملة صحيحة

7/20/2016, 5:33:30 PM

atananeata

لماذا لا تقبل

12/23/2016, 12:50:14 PM

AbirBarazi

Comment s'appelle-il اليست صحيحة

2/14/2018, 3:40:13 AM
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.