"Vous êtes jeune."

الترجمة:حضرتك شابة.

July 18, 2016

10 تعليقات


bouchrahsa

تعني ايظا انتم شباب


RihO0o

لا

فـ jeune مفرد اي لا تحتوي على (s) فعندما نقول لشخص vous نقصد انه قيمة منك ((كرئيسك في العمل )) فأحيانا vous تستخدم كـ tu


D.HachemZa

شاب وفتي نفس المعنى


Salwa_sjo

كتبت انتم شباب فكتب لي "أنت شاب" هي الإجابة!


KimSadia1

كتبت شاب وليس باردة


MohmedMohh

مرحبا وسلام عليكم ورحمه الله وبركاته لن أتدخل في أأمور ألخاصة


hajar276939

vous c"est انتم


AbsorbedBark10

ولكن لماذا تصعبون الأمور هكذا vous تعني أنتم وحضرتك في الأساس هي حضرتكم وكما أنها نادرة الاستعمال جدا

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.