1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Les femmes écrivent un journ…

"Les femmes écrivent un journal."

الترجمة:النساء يكتبن جريدة.

July 19, 2016

7 تعليقات


yamy745674

كلمة journal قد تحيل أحيانا على كلمة "مذكرة" ؛ كما في الجملة التالية: écrire son journal كما أنها قد تأتي بمعنى سجل و الشاهد المثال التالي: le capitaine du navire écrit sur son journal أو journal de bord d'un navire


ManalMohmm3

الترجمة الحرفية خاطئة ولا يصح ان يتم التعليم هكذا. فكيف بالامكان ان اكتب جريدة؟! المعنى غير مفهوم وغير صحيح


NourAlwash

ممكن حدا ينزل شو تصريف الفعل écrivent مع الضمائر


zakariamouhid

je écris

tu écris

il/elle/on écrit

nous écrivons

vous écrivez

ils/elles écrivent

مرري الماوس على الفعل واضغطي

"أنظر التصاريف"


rokaiaboug

شكرًا جزيلا


NASSIM358279

لقد قلتم laوليس un


muaz584855

لماذا كلمة " صحيفة " خاطئة ؟

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.