"Les femmes écrivent un journal."

الترجمة:النساء يكتبن جريدة .

July 19, 2016

6 تعليقات


yamy745674

كلمة journal قد تحيل أحيانا على كلمة "مذكرة" ؛ كما في الجملة التالية: écrire son journal كما أنها قد تأتي بمعنى سجل و الشاهد المثال التالي: le capitaine du navire écrit sur son journal أو journal de bord d'un navire

July 19, 2016

ManalMohmm3

الترجمة الحرفية خاطئة ولا يصح ان يتم التعليم هكذا. فكيف بالامكان ان اكتب جريدة؟! المعنى غير مفهوم وغير صحيح

February 13, 2017

NourAlwash

ممكن حدا ينزل شو تصريف الفعل écrivent مع الضمائر

October 6, 2016

zakariamouhid

je écris

tu écris

il/elle/on écrit

nous écrivons

vous écrivez

ils/elles écrivent

مرري الماوس على الفعل واضغطي

"أنظر التصاريف"

October 7, 2016

NASSIM358279

لقد قلتم laوليس un

February 11, 2017

muaz584855

لماذا كلمة " صحيفة " خاطئة ؟

November 13, 2018
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.