"Les femmes écrivent un journal."

الترجمة:النساء يكتبن صحيفة.

July 19, 2016

13 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


yamy745674

كلمة journal قد تحيل أحيانا على كلمة "مذكرة" ؛ كما في الجملة التالية: écrire son journal كما أنها قد تأتي بمعنى سجل و الشاهد المثال التالي: le capitaine du navire écrit sur son journal أو journal de bord d'un navire


ManalMohmm3

الترجمة الحرفية خاطئة ولا يصح ان يتم التعليم هكذا. فكيف بالامكان ان اكتب جريدة؟! المعنى غير مفهوم وغير صحيح


NourAlwash

ممكن حدا ينزل شو تصريف الفعل écrivent مع الضمائر


zakariamouhid

je écris

tu écris

il/elle/on écrit

nous écrivons

vous écrivez

ils/elles écrivent

مرري الماوس على الفعل واضغطي

"أنظر التصاريف"


rokaiaboug

شكرًا جزيلا


NASSIM358279

لقد قلتم laوليس un


Abderraouf249461

لا بل انت لم تسمع جيدا


muaz584855

لماذا كلمة " صحيفة " خاطئة ؟


mql411

لقد اخطئت بالكتابة


xOrO205623

الترجمة غير صحيحة كتبت جريدة الإجابة خطأ لازم أكتب صحيفة


AichaTahdo

كتبتم جديدة وهي جريدة فلست انا الخاطئة بل انتم


mohamedmoh875220

متى نكتب ont ومتى نكتب ent

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.