1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Elle a une botte rouge."

"Elle a une botte rouge."

الترجمة:هي لديها جزمة حمراء.

July 19, 2016

12 تعليقًا


nadabrahmi

لا بل تعني جزمة اي حداء الشتاء يحمي من البلل


thequeen455489

ماذا تعني إذاً


LiveGood1

الجزمة هي الحذاء العالي نسميه بالمغربي البوط. Un botte


HAKIMELMNAOUAR

هل botte جزمة ام حداء


hanae29817

Unebotteجزمة


77xr1

Elle a une votre rouge هي تنطقها هكذا


SehamManso1

هي الجزمه غير الحذاء؟؟؟


Soma600735

لدي إجابة صحيحة لكن يقول هناك خطأ لم افهم لكن نفس الاجابة


lalchimisto

جزمة كلمة مصرية وليست لغة عربية


HebaRabie3

كلمة حذاء أفصح من جزمة كيف يعتبرها الموقع خطأ، ترجمتي: هي لديها حذاء أحمر

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.