دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Elle a une botte rouge."

الترجمة:هي لديها جزمة حمراء.

منذ سنتين

8 تعليقات


nadabrahmi

لا بل تعني جزمة اي حداء الشتاء يحمي من البلل

منذ سنتين

thequeen455489

ماذا تعني إذاً

منذ سنتين

HAKIMELMNAOUAR

هل botte جزمة ام حداء

منذ سنة واحدة

Maysoun497836

Oui

منذ سنة واحدة

mohammad679357

Une botte=جزمة

منذ سنة واحدة

hanae29817

Unebotteجزمة

منذ 6 أشهر

77xr1

Elle a une votre rouge هي تنطقها هكذا

منذ 3 أشهر

SehamManso1

هي الجزمه غير الحذاء؟؟؟

منذ شهرين