1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Elle a une botte rouge."

"Elle a une botte rouge."

الترجمة:هي لديها جزمة حمراء.

July 19, 2016

20 تعليقًا


nadabrahmi

لا بل تعني جزمة اي حداء الشتاء يحمي من البلل


thequeen455489

ماذا تعني إذاً


lalchimisto

جزمة كلمة مصرية وليست لغة عربية


DocRaouf

لغة عربية وليست مصرية


LiveGood1

الجزمة هي الحذاء العالي نسميه بالمغربي البوط. Un botte


aseelhaddad

بوتي . حذاء . جزمه .


ffafif

جزمة يعني botte حداء شتوي


HAKIMELMNAOUAR

هل botte جزمة ام حداء


hanae29817

Unebotteجزمة


77xr1

Elle a une votre rouge هي تنطقها هكذا


SehamManso1

هي الجزمه غير الحذاء؟؟؟


sjo90

الجزمه هي الحذاء الي نستعمله في الشتاء ليست الحذاء العادي


Soma600735

لدي إجابة صحيحة لكن يقول هناك خطأ لم افهم لكن نفس الاجابة


HebaRabie3

كلمة حذاء أفصح من جزمة كيف يعتبرها الموقع خطأ، ترجمتي: هي لديها حذاء أحمر


maria.lobna

مامهنا جزمة ؟؟؟


AminaMrhar

مامعنى جزمة


Rina-GH

هناك إختبار آخر كان بالمصرية فكان السؤال يقول: حضرتك طويلة


Abderrahim926376

@modydj بأي لغة نسميها جزمة ؟

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.