"Je peux manger n'importe quoi."

الترجمة:أنا أستطيع أن آكل أي شيء.

July 19, 2016

5 تعليقات


KhaledAmeen.

أنا أستطيع أكل كل شئ

July 19, 2016

ModyDj
Mod

خطأ

n'importe quoi. = أي شيء

وهو تركيب في اللغة الفرنسية يأتي بمعنى أي شيء ، (يرجى حفظه) ;)

July 19, 2016

KhaledAmeen.

عفوا ... كان القصد التنبيه الى وضع المصدر "أكل" بالاضافة الى "أن آكل" .... لم أنتبه أني أخطأت بالتركيب ..أسف

July 20, 2016

sayeda901852

الا يجوز ان اقول استطيع اكل اي شيءهو ان أكل مصدر مؤول وليس صريح والاثنان اتوقع صح

August 21, 2017

ModyDj
Mod

صحيح الحالتان مقبولتان على أية حال ، لكن صيغة أن + الفعل ترجح عليها كونها تنسب للضمير أو الفاعل الذي قام بالفعل ، لذلك صيغة:

أنا أستطيع أكل أي شيء

تعتبر صحيحة كسياق ثانٍ :)

August 21, 2017
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.