دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Je peux manger n'importe quoi."

الترجمة:أنا أستطيع أن آكل أي شيء.

منذ سنتين

5 تعليقات


KhaledAmeen.

أنا أستطيع أكل كل شئ

منذ سنتين

ModyDj
ModyDj
Mod

خطأ

n'importe quoi. = أي شيء

وهو تركيب في اللغة الفرنسية يأتي بمعنى أي شيء ، (يرجى حفظه) ;)

منذ سنتين

KhaledAmeen.

عفوا ... كان القصد التنبيه الى وضع المصدر "أكل" بالاضافة الى "أن آكل" .... لم أنتبه أني أخطأت بالتركيب ..أسف

منذ سنتين

sayeda901852

الا يجوز ان اقول استطيع اكل اي شيءهو ان أكل مصدر مؤول وليس صريح والاثنان اتوقع صح

منذ سنة واحدة

ModyDj
ModyDj
Mod

صحيح الحالتان مقبولتان على أية حال ، لكن صيغة أن + الفعل ترجح عليها كونها تنسب للضمير أو الفاعل الذي قام بالفعل ، لذلك صيغة:

أنا أستطيع أكل أي شيء

تعتبر صحيحة كسياق ثانٍ :)

منذ سنة واحدة