"Nous avons un chien."

الترجمة:نحن لدينا كلب.

July 19, 2016

10 تعليقات
هذه المناقشة مغلقة.


selmasoumamiri

نحن نملك كلبا او نحن لدينا كلب


nisrinsirin

نحن نملك كلب .لانavons لديها نفس المعنى (نملك ولدينا)


mohmad110

نعم فعل avoir لديه نفس المعنى (نملك ولدينا)


monaahmed285575

Nous avons un chien


_UVGY

أنا تعلمت الكثير من هذا التطبيق


Hanane5874

Nous avons un chat


nisrinsirin

خو ماكو شي


Youcef_M

من اي بلد انتم

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.