"Celles-là sont à mes parents."

الترجمة:أولئك لوالدي.

July 19, 2016

7 تعليقات
هذه المناقشة مغلقة.


randa210625

Celles-là تعني تلك ام اولئك


ModyDj
Mod
Plus

تقبل الصيغتين (قد نقصد بتلك ، أشياء غير عاقلة)

لكن السياق الأول أولئك جار التعديل ، أحسنت :)


544D

Celles-là هي صيغة الجمع المؤنث. الاقرب الى الصواب هي أولئك


77xr1

تلك لأبوي بفتح الواو وتشديد الياء وفتحها

أو تلك لوالدي بفتح الدال وتشديد الياء وفتحها

تلك أكثر دلالة على الإشارة لجمع المؤنث وأولئك لجمع المذكر، وإن جاز استخدامها للإشارة لجمع المؤنث أحياناً.


rrHt10

تلك اكثر دلالة للاشارة على جمع المذكر ايضا بدليل قوله تعالى تلك الرسل فضلنا بعضهم على بعض/


77xr1

لأبوي- مثنى مجرور باللام وعلامة جره قلب الألف ياء


HamedEzzel

أولئك هم لوالدي اجابة أخرى صحيحة تماما

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.