"Sie sind Mädchen."

الترجمة:هن فتيات.

منذ سنتين

8 تعليقات


mohmedali3

Sie sind mädchen

منذ سنتين

bakora3

هن أو هم يكونون فتيات

منذ سنتين

EmanMagdy253583

هيا معناها هي فتاه ام هن فتيات

منذ سنة واحدة

Malik.Alsamri

هي

منذ سنة واحدة

MajedZurai

هي تكون فتاة

منذ سنتين

VS6m2

sie sind mädchen تعني هم فتيات ":)

منذ سنتين

DELSHAD7KURD

يعني مافي صوت شلون اكتب تلفوني Samsung 8 وما طلع هالصوت هي اول مرة

منذ سنتين

mohamed449939

كيف اعرف اذا كانت جمع ام مفرد ؟؟!

منذ 5 أشهر
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.