"Sie sind Mädchen."

الترجمة:هن فتيات.

July 20, 2016

16 تعليقًا


mohmedali3

Sie sind mädchen


bakora3

هن أو هم يكونون فتيات


GhadaMoura3

هن مع الجمع المؤنث


EmanMagdy253583

هيا معناها هي فتاه ام هن فتيات


ronn882

كيف اعرف اذا كانت جمع ام مفرد ؟؟!


sewar759787

ما بعرف من وين بجيب النقطتين يلي فوق الa


MajedZurai

هي تكون فتاة


VS6m2

sie sind mädchen تعني هم فتيات ":)


DELSHAD7KURD

يعني مافي صوت شلون اكتب تلفوني Samsung 8 وما طلع هالصوت هي اول مرة


nvDd639692

wir بتاخد sind بس هما عاوزين هن فتيات مش نحن فتيات و wir معناها نحن


BMWK8

????? sie klein bulral .. Sie groß Für Resbektieren ..


OmyamanFal

انا مريضا سوف امتنع لفترة عن المتابعة اليومية الى ان اشفى لانني أعاني من الاصابه بكورونه


iGsQ12

هن يكونون فتيات. صح ياله مبرجه


Monehsi

الضمائر متعبتني


soso823951

هي تكون فتاة قلي خطأ

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.