"Sie sind Mädchen."

الترجمة:هن فتيات.

July 20, 2016

8 تعليقات


mohmedali3

Sie sind mädchen

July 27, 2016

bakora3

هن أو هم يكونون فتيات

September 6, 2016

EmanMagdy253583

هيا معناها هي فتاه ام هن فتيات

August 17, 2017

Malik.Alsamri

هي

September 20, 2017

MajedZurai

هي تكون فتاة

August 6, 2016

VS6m2

sie sind mädchen تعني هم فتيات ":)

August 8, 2016

DELSHAD7KURD

يعني مافي صوت شلون اكتب تلفوني Samsung 8 وما طلع هالصوت هي اول مرة

November 12, 2016

mohamed449939

كيف اعرف اذا كانت جمع ام مفرد ؟؟!

July 12, 2018
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.