"They are our men."

الترجمة:إنهم رِجالُنا.

July 20, 2016

22 تعليقًا


My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

July 11, 2017

HseyinNecc

كيف نخزن الكلمات؟ لقد حملت التطبيق

May 26, 2018

vXPU13

خزنت التطبيق كيف نعمل على تخزين الكلمات لو سمحتو

April 13, 2019

yousef_4

انهم رجالنا هذا اصح

August 12, 2017

myaamn

ما الفرق بين إنهم رجالنا وهم رحالنا . They are our men

May 4, 2019

Kfxw3

ممكن احد يوضح اكثر ما فهمت شي؟

September 20, 2016

HajarSh1

رائع ممتاز جيد روعة

October 7, 2016

3vhs2

طيب اذا قلنا they are our mens مو احسن ؟؟

April 1, 2018

abo..thame

لك قاعده شواذ man جمعها men Woman جمعها Women الاسماء الشاذه في الجمع لاتضاف اليها.S.

May 1, 2018

Dia.E

هم رجالنا ليش ماتصير

July 20, 2016

dvmW1

انهم رجالنا

July 20, 2016

OMARHOMS4

They are our men هم رجالنا

They are men ours هم الرجال لنا

December 21, 2017

sara395258

عزيزي العميل انت تعتمد على ترجمه قوقل منتهيه الصلاحيه نرجوا تقيم الخدمه

June 13, 2018

mahammdbab

هم رجالنا وانا خطاء

March 24, 2018

xsharefax

نطقتها صح الف مرة وكل شوي يقول غلط

July 14, 2018

soso3046s

البرنامج اخطاؤه صايرة كثيرة

July 21, 2018

soso3046s

توني اتنبهت مافيها خطأ انا نسيت وكتبتها بالعربي وكان المفروض اكتبها بالانجليزي

July 21, 2018

soso3046s

هي نطقتها بالصوت والمطلوب تكتب اللي سمعته وطبعا بالانجليزي

July 21, 2018

DRlX11

طيب رجل بالانجليزي manوكاتب menالترجمه خطاء

July 28, 2018

soso3046s

man =رجل men =رجال

July 29, 2018

eZht6

هم رجالنا

November 1, 2018

HichamChou

الصوت غير واضح

March 6, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.