"The woman eats chicken."

الترجمة:المرأة تأكل دجاج.

منذ سنتين

20 تعليقًا


asmaawahid1

هي مش يأكل يعني eat ليه اضفلنها بقى حرف ال S

منذ سنتين

asceel.hab
asceel.hab
منذ سنتين

MohamedAbd492014

احنا بنضيف للفعل حرف الــs مع الضمير he she it

منذ سنة واحدة

Hana.A.A

لاننا نضيف s للفعل المضارع اذا جاء قبله مفرد غائب

منذ 3 أشهر

ZeinabAli91

chicken تعني دجاج او فراخ فما الخطأ ؟!!!!

منذ سنتين

khaledkung

chicken ... هل هي مفرد ام جمع ... دجاج ام دجاجة

منذ سنة واحدة

HajarSh1

سسسسسسهههههههههللللل

منذ سنتين

Abdelrahma693464

المرأة تأكل فراخ (( خطأ )) !!!

منذ سنة واحدة

ecEP12

لا اريد اي غلط صغير في تعلم الانجليزية

منذ 3 أشهر

jood16174

سهلل

منذ سنة واحدة

SardarKoch

المرأة تأكل دجاجاً . بنصب دجاج لأنه مفعول به .

منذ سنة واحدة

amanialawneh

اضافة s لمفرد الفاعل فقط . يعني اذا كان he او she ..نضيف s للفعل .

منذ سنة واحدة

markosarwathabib

فرخه غلط !!

منذ سنة واحدة

asdfghjkl36435

انا قلت المراه تاكل دجاج وقل خطا

منذ سنة واحدة

sosototo7

هو قال لك قلها بالانجليزي وليس بعربي

منذ 9 أشهر

FWFi13

من تردون تتكلمون بلماركوفون الفظو مثل الامريكان

منذ سنة واحدة

sosototo7

انا ميكرفون لا يشتغل مادا افعل

منذ 9 أشهر

douaa805041

لوووووووول

منذ 8 أشهر

Maryambabi2

خرا والطيز والزب والكس والبز

منذ 6 أشهر

osama.mamdouh

هي مش فراخ هي دجاج في المعني

منذ 4 أسابيع

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.