"Nous lisons le journal."

الترجمة:نحن نقرأ الصحيفة.

July 20, 2016

9 تعليقات


kwter1

شكرا لك لقد افدتني كتيراا

July 24, 2017

Q2fp1

شكرا لهده القناة

September 6, 2017

OlaKojaAli

ااه يوجد دروس قبل التمارين

October 19, 2017

ELKHANSSA
Mod

نعم تحت التمارين في كل مهارة توجد دروس مفصلة
لكن لن تظهر التمارين لمستعملي التطبيق بل تظهر لمستعملي الحاسوب أو المتصفح

October 19, 2017

shadymoh

الفرق بين lit

July 20, 2016

ELKHANSSA
Mod

بالنسبة لـ lit هو تصريف الفعل Lire مع الضمائر Il/Elle/On
وبالتالي يكون تصريف فعل Lire في المضارع او الحاضر le present هو كمايلي :
أنا أقرأ = Je lis
أنت تقرأ = Tu lis
هو يقرأ / هي تقرأ = Il / Elle lit
نحن نقرأ= Nous lisons
أنتم تقرؤون / أنتما تقرآن / أنتن تقرأن = Vous lisez
هم يقرؤون / هن يقرأن / هما يقرآ/هما تقرآ = Ils / Elles lisent
حالات خاصة :
يمكن ترجمة (Vous lisez = أنت تقرأ) كصيغة احترام
كذلك لدينا On lit = نحن نقرأ

July 20, 2016

hagmed

انا اول مرة اتعلم اللغة الفرنسية وانا الان ادرس بالجامعة ولكن احببت تعلم شئ جديد فلو هناك نصائح يمكن ان تفيدونى بها

August 23, 2017

ELKHANSSA
Mod

ممتاز من الجميل أن يكون الإنسان طموح ويسعى لتعلم الجديد
بالنسبة لتعلم اللغة الفرنسية هنا . ننصحك بقراءة الدروس أولا قبل تطبيق التمارين لتعطيها أفكارا مسبقة حول المفردات وإستعمالها ( إن كنت تستخدم التطبيق في الهاتف لن تظهر الدروس للأسف لهذا ننصح بإستعمال المتصفح أو إستعمال الحاسوب)
كذلك لمزيد من المعلومات أكثر إطلع على الأسئلة الشائعة عن اللغة الفرنسية هنا
إن أردت أي مساعدة كل الفريق المشرف والمساهم في الخدمة نتمنى لك تعلما مفيدا وممتعا

August 23, 2017

FatimaChad1

مادا قلت

July 23, 2018
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.