1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Nous lisons le journal."

"Nous lisons le journal."

الترجمة:نحن نقرأ الجريدة.

July 20, 2016

15 تعليقًا


kwter1

شكرا لك لقد افدتني كتيراا


OlaKojaAli

ااه يوجد دروس قبل التمارين


ELKHANSSA

نعم تحت التمارين في كل مهارة توجد دروس مفصلة
لكن لن تظهر التمارين لمستعملي التطبيق بل تظهر لمستعملي الحاسوب أو المتصفح


Q2fp1

شكرا لهده القناة


shadymoh

الفرق بين lit


ELKHANSSA

بالنسبة لـ lit هو تصريف الفعل Lire مع الضمائر Il/Elle/On
وبالتالي يكون تصريف فعل Lire في المضارع او الحاضر le present هو كمايلي :
أنا أقرأ = Je lis
أنت تقرأ = Tu lis
هو يقرأ / هي تقرأ = Il / Elle lit
نحن نقرأ= Nous lisons
أنتم تقرؤون / أنتما تقرآن / أنتن تقرأن = Vous lisez
هم يقرؤون / هن يقرأن / هما يقرآ/هما تقرآ = Ils / Elles lisent
حالات خاصة :
يمكن ترجمة (Vous lisez = أنت تقرأ) كصيغة احترام
كذلك لدينا On lit = نحن نقرأ


hagmed

انا اول مرة اتعلم اللغة الفرنسية وانا الان ادرس بالجامعة ولكن احببت تعلم شئ جديد فلو هناك نصائح يمكن ان تفيدونى بها


ELKHANSSA

ممتاز من الجميل أن يكون الإنسان طموح ويسعى لتعلم الجديد
بالنسبة لتعلم اللغة الفرنسية هنا . ننصحك بقراءة الدروس أولا قبل تطبيق التمارين لتعطيها أفكارا مسبقة حول المفردات وإستعمالها ( إن كنت تستخدم التطبيق في الهاتف لن تظهر الدروس للأسف لهذا ننصح بإستعمال المتصفح أو إستعمال الحاسوب)
كذلك لمزيد من المعلومات أكثر إطلع على الأسئلة الشائعة عن اللغة الفرنسية هنا
إن أردت أي مساعدة كل الفريق المشرف والمساهم في الخدمة نتمنى لك تعلما مفيدا وممتعا


maryam729336

liuuniioiiolluhhhhkjkppooiiiuuijyyyuuuugtyyk


9gdZ12

يجب ان استفيد


omarafilal

حبذا لو تنشرون تلك الملاحظات التي لا تظهر لمستعملي الهاتف في تعليقات كل درس حتى تعم الفائدة ولكم مني جزيل الشكر

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.