"Leute kommen, Leute gehen."

الترجمة:أناس يأتون، أناس يذهبون.

July 21, 2016

8 تعليقات


suliman988

أناس تأتي وأناس تذهب

July 21, 2016

SalahAL-Di3

كلمة (تأتي) للمفرد المؤنث كلمة (تذهب) للمفرد المؤنث

February 18, 2018

laila630943

نفس المعنى وحياة الله

September 6, 2016

AsmaSleman1

Leute kommen leute gehen

June 20, 2018

I......H.....

وكل شوي بترجموا شكل مره ناس ومره جماعه

July 5, 2018

Mo.sadeya

هههه بصراحة عجبتني هالجملة حسيتها مثل وحدة زعلانه من الجلي

December 7, 2018

fatma183481

Leute kommen Leute gehen

July 8, 2019

A7MEDALAES

ناس تجي ناس تروح

August 11, 2019
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.