1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "Leute kommen, Leute gehen."

"Leute kommen, Leute gehen."

الترجمة:أناس يأتون، أناس يذهبون.

July 21, 2016

9 تعليقات


suliman988

أناس تأتي وأناس تذهب


SalahAL-Di3

كلمة (تأتي) للمفرد المؤنث كلمة (تذهب) للمفرد المؤنث


laila630943

نفس المعنى وحياة الله


AsmaSleman1

Leute kommen leute gehen


I......H.....

وكل شوي بترجموا شكل مره ناس ومره جماعه


Mo.sadeya

هههه بصراحة عجبتني هالجملة حسيتها مثل وحدة زعلانه من الجلي


fatma183481

Leute kommen Leute gehen


A7MEDALAES

ناس تجي ناس تروح


HaethemAlh

دوولينجوووو صحح الترجمة المفروض تكون الترجمة ( ناس قادمون ، ناس ذاهبون)

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.