"Il y a quatorze sandwichs."

الترجمة:هناك أربع عشرة شطيرة .

July 21, 2016

5 تعليقات


Rv0x

ما هذا يا أخي التطبيق احيانا يخطأ أخطاء فادحة في اللغة

July 21, 2016

ModyDj
Mod

ليس هنالك خطأ ، ما تراه أمامك هي قاعدة العدد في اللغة العربية :

أربع عشرة شطيرة

العدد أربعة يخالف المعدود في التذكير والتأنيث

أربع = شطيرة

العدد عشرة إن آتى مدمجاً برقم من (3-9) ، يطابق المعدود في التذكير والتأنيث

عشرة = شطيرة


إن كنت من مستخدمي التطبيق ، فإننا ننصحك بتغيير نمط دراستك من الهاتف النقال إلى الحاسوب لأن النصائح والملاحظات غير متوفرة على التطبيق ، لأسباب برمجية خارجة عن إرادتنا :)

July 21, 2016

AliAlamin3

اين يمكنني الحصول على الموقع؟

October 29, 2017

Shaymaa.Yahia1

ممكن ننسخ الملاحظات دي في تعليقات هنا على كل درس لإن نسبة كبيرة من المستخدمين بتستخدم التطبيق و صعب علينا نستخدم الكومبيوتر كل يوم ؟؟!

January 29, 2017

SifaniBon

النطق غير صحيح

February 11, 2019
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.