Duolingo is the most popular way to learn languages in the world. Best of all, it's 100% free!

"In Ordnung."

Translation:حسناً.

0
2 years ago

11 Comments


KaramnIbra

لم اسمع حرف الراء في لفظ .هل هو يكتب ولا يلفظ

3
Reply2 years ago

GunnyTunes
GunnyTunes
Mod

أي نعم, إذا كان قبله O و بعده حرف وقوف (d أو t) شبه لا يُلفظ.

5
Reply2 years ago

AhmedMounir19

إذا جاء قبل حرف r حرف متحرك مثل Ø إذا لا ننطق حرف الراء r

1
Reply1 year ago

FatemaKadh

مامعناها

0
Reply2 years ago

amirafazaa

حسناً تعني موافق

0
Reply2 years ago

YounisHajo

اللفظ غير واضح! !

0
Reply2 years ago

OKre2

غير واضح اللفظ

0
Reply2 years ago

JoumaAlnas

ام افهم اللفظ

0
Reply2 years ago

AymanHammad

لماذا كثير من الجمل لا توجد في نسخة الأندرويد؟ كلمات مثل :bis spater, bis bald, bis Morgen, in ordnung و غيرهم

0
Reply1 year ago

TijanMoham

اللفظ غير واضح

0
Reply1 year ago

xxvi10

اللفظ غير واضح !!!

0
Reply1 month ago