"InOrdnung."

الترجمة:حسناً.

منذ سنتين

14 تعليقًا


KaramnIbra

لم اسمع حرف الراء في لفظ .هل هو يكتب ولا يلفظ

منذ سنتين

GunnyTunes
GunnyTunes
Mod

أي نعم, إذا كان قبله O و بعده حرف وقوف (d أو t) شبه لا يُلفظ.

منذ سنتين

AhmedMounir19

إذا جاء قبل حرف r حرف متحرك مثل Ø إذا لا ننطق حرف الراء r

منذ سنة واحدة

FatemaKadh

مامعناها

منذ سنتين

amirafazaa

حسناً تعني موافق

منذ سنتين

YounisHajo

اللفظ غير واضح! !

منذ سنتين

OKre2

غير واضح اللفظ

منذ سنتين

JoumaAlnas

ام افهم اللفظ

منذ سنتين

AymanHammad

لماذا كثير من الجمل لا توجد في نسخة الأندرويد؟ كلمات مثل :bis spater, bis bald, bis Morgen, in ordnung و غيرهم

منذ سنتين

TijanMoham

اللفظ غير واضح

منذ سنتين

xxvi10
xxvi10

اللفظ غير واضح !!!

منذ 5 أشهر

SuaadAlnja

حسنا، على مايرام

منذ شهر واحد

SuaadAlnja

حسنا، على مايرام

منذ شهر واحد

SuaadAlnja

إجابتي صحيحة ، لكن يكتب خاطئة

منذ شهر واحد
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.