"In Ordnung."

الترجمة:حسناً.

July 22, 2016

14 تعليقًا


KaramnIbra

لم اسمع حرف الراء في لفظ .هل هو يكتب ولا يلفظ

July 22, 2016

GunnyTunes

أي نعم, إذا كان قبله O و بعده حرف وقوف (d أو t) شبه لا يُلفظ.

July 22, 2016

AhmedMounir19

إذا جاء قبل حرف r حرف متحرك مثل Ø إذا لا ننطق حرف الراء r

July 15, 2017

FatemaKadh

مامعناها

July 24, 2016

amirafazaa

حسناً تعني موافق

July 27, 2016

YounisHajo

اللفظ غير واضح! !

July 27, 2016

OKre2

غير واضح اللفظ

August 5, 2016

JoumaAlnas

ام افهم اللفظ

August 13, 2016

AymanHammad

لماذا كثير من الجمل لا توجد في نسخة الأندرويد؟ كلمات مثل :bis spater, bis bald, bis Morgen, in ordnung و غيرهم

August 23, 2016

TijanMoham

اللفظ غير واضح

September 24, 2016

xxvi10

اللفظ غير واضح !!!

July 12, 2018

SuaadAlnja

حسنا، على مايرام

October 12, 2018

SuaadAlnja

حسنا، على مايرام

October 12, 2018

SuaadAlnja

إجابتي صحيحة ، لكن يكتب خاطئة

October 12, 2018
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.