"In Ordnung."

الترجمة:حسناً.

July 22, 2016

15 تعليقًا


KaramnIbra

لم اسمع حرف الراء في لفظ .هل هو يكتب ولا يلفظ


GunnyTunes

أي نعم, إذا كان قبله O و بعده حرف وقوف (d أو t) شبه لا يُلفظ.


AhmedMounir19

إذا جاء قبل حرف r حرف متحرك مثل Ø إذا لا ننطق حرف الراء r


FatemaKadh

مامعناها


amirafazaa

حسناً تعني موافق


YounisHajo

اللفظ غير واضح! !


OKre2

غير واضح اللفظ


JoumaAlnas

ام افهم اللفظ


AymanHammad

لماذا كثير من الجمل لا توجد في نسخة الأندرويد؟ كلمات مثل :bis spater, bis bald, bis Morgen, in ordnung و غيرهم


TijanMoham

اللفظ غير واضح


xxvi10

اللفظ غير واضح !!!


SuaadAlnja

حسنا، على مايرام


SuaadAlnja

حسنا، على مايرام


SuaadAlnja

إجابتي صحيحة ، لكن يكتب خاطئة

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.