1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "She travels to America."

"She travels to America."

الترجمة:هي تسافر لأمريكا.

July 22, 2016

26 تعليقًا


[مستخدم حسابه معطّل]

    ( هي تسافر الى امريكا ) اين الخطا ؟


asceel.hab

    ليس خطأً، استخدم report ليضيفوا اجابتك الى الاجابات الصحيحة


    [مستخدم حسابه معطّل]

      شكرا لك سافعل


Hassantelakh

      هي تسافر الى امريكا


NagiAid

      هي تسافر الى امريكا .صحيحة مية بالمية.ونحن اهل اللغة العربية


L6fy4

      استغفر الله و الحمد لله و لا إله إلا الله و الله أكبر اللهم صل وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين

      صلوا على الحبيب المصطفى
      صلوات الله وسلامه عليه


Elazab2

      هي تسافر إلى أمريكا


AbedElias

      يا مترجم البرنامج يا غبي ما الاختلاف في المعنى بين ( هي تسافر الى امريكا ) و (هي تسافر لأمريكا ) يا اثول يا حمار .


e5la9

      لايوجد خطا في الكلمه


AlaaTaki

      the speaker does not work with me


hamzadaoudi

      الاجابة الصحيحة الى أمريكا وليس لأمريكا


aseel027

      she travels to america


AyePlus

      ههههههههههه قال "هي تسافر الى اميريكا" خطأ!!!!!


NagiAid

      هي تسافر الى امريكا .صحيحة وليست خطأ .


g5cY1

      ليس هنالك خطأ !


smyms2000

      هي تسافر الى امريكا


EsamMano

      هى تسافر الى امريكا ازاى خطأ


sorine3

      هى تسافر الى امريكا طبعا صح


Nabil8Mezher

      ما الفرق إلى أمريكا أو لأمريكا؟؟؟؟؟ نفس الإعراب اللام حرف جر وإلى حرف جر يعني نفس المعنى لماذا أعطاني البرنامج خطأ؟؟


RizkallahK1

      اولا تدعى اميركا وليست امريكا . لان ليس جميع الذين يتابعون البرنامج من مصر العزيزة ، كما ان التصحيح ليس كالمطلوب تصحيح الخطأ لا الصح ، واعتذر منكم اذا استمر التصحيح على هذا المنوال سوف اريح نفسي حتى يتم تغيير المصحح...


yasin988705

      الى اميركا مثل لاميركا


Ghazawi1

      اجابتي صحيحة الى اميريكا او لأمريكا كلاهما نفس الظعنى ولكن البرنامج عندما يعاند تبقى معاند ال. ان نكتب كما يريد هو


AbedElias

      تسافر =هي تسافر . يا غبي


Vel83

      الة برمجة لديها اجابة واحدة فقط لاغير


tajalsiral

      هي تسافر إلى امريكا . أين الخطأ

      المناقشات ذات الصلة

      تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.