1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "Die Maus frisst den Käse."

"Die Maus frisst den Käse."

الترجمة:الفأر يأكل الجبنة.

July 22, 2016

9 تعليقات


kamilAhmed

لماذا استخدمنا den käse بدل der käse????ما الفرق بينهم


magatouve

لأن Käse هنا مفعول به وبالتالي منصوب، والمنصوب من المذكر تكون أداة تعريفه den بدلا من der


Mohamedoth16

اما بالنسبة ل die او das فما هي اداه النصب


Anas20041

الفارة تاكل الجبنة


mahmoud619815

الفأرة تأكل وليس يأكل


PrincessSi19

واما الفأر فهو ياكل... اليس كذلك


vIvi341344

لماءا frisst


ahmad631966

frisst بمعنى يلتهم ..

وتكةن للحيوانات.. اما البشر ياكلون essen

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.