"L'homme, la femme"

الترجمة:الرجل، المرأة

July 22, 2016

30 تعليقًا


RawanBayaz

ما الفرق بين la و L' ؟


ELKHANSSA

هذه تسمى أدوات التعريف وهي أربعة ( La / Le / L' / Les )
نذهب الان لإستعمالها
تستعمل La لتعريف الإسم المفرد المؤنث مثل : المرأة =La femme
تستعمل Le لتعريف الإسم المذكر المفرد مثل : الولد = Le garçon
تستعمل L' لتعريف الإسم المذكر المفرد الذي يبدأ بحرف صوتي ( A-O-I-U-E-Y) أو حرف H مثل :
الرجل = L'homme // الطفل = L'enfant
تستعمل Les لتعريف الأسماء في حالة الجمع مثل : النساء = Les femmes // الرجال = Les hommes


Rahaf661514

شكرا عالتوضيح


noumber-1-

خنساء يا حبيبتي عملتلگ متابعة اعمليلي متابعة،


anissa974097

أنا لا أعرف متى استعمل un و une


sof1n

un تستعمله في المفرد المذكر une نستعملها في المفرد المؤنث


hiba213192

نستعمل L' للمفرد المذكر فقط؟!....لماذا نقول l'arbe و arbre مؤنثة و ليست مذكر ؟! ....أظن L' تستعمل في الحالتين مذكر و مؤنث والله أعلم.


Musstafa14

La اذا كان ما بعدها مونث حرفه الاول صحيح اما 'L للاسم المونث او المذكر المبدوء بحرف عله ((حروف العله)) A.o.e.h.y.u.i


vS7q4

هيه حلوه بس صعبة


aya962127

شو لفرق بين moi و لmon و me


Aboody190338

مشكوره على التوضيح☺


BeybarsElt

الرجل المرأه


iSS28

مامعنى Lhommla femme


anissa974097

homme :تعني رجل femme : تعني مرأة


abdazizchabani

شكرا بنت بلادي


Nw0m6

شكرا جزيلا


noumber-1-

الكل يعملFlow پليژ


noumber-1-

ٱلي و ل ELKHANESSA بتلاقوها فوق شوفوا ما شاء الله الانجازات تبارگ الرحمن،

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.