"Je bois de l'eau."

الترجمة:أنا أشرب بعض الماء.

July 22, 2016

12 تعليقًا


khaledboumediene

لا يفرق الكثيرون بين وقت استعمال de / des / de la / de le / du ، هذه الأدوات يمكن أن تستخدم لتسهيل نطق الجملة

مثلا عندما يجتمع de + les نقول des

للجمع : des → de + les للمفرد المذكر : du → de + le للمفرد المؤنث : de la → de + la de l' → d'


zzzzz56

شكراا على هذه الملاحظة


A-Y-A1

هل نستطيع كتابة je bois d'eau؟؟!!


rimi256581

يعني اشرب الماء


ilham395722

لماذا لا نقول هنا انا اشرب بعض الماء


ModyDj
Mod

صحيحة ، والإجابة موجودة بالنسبة لسياقي النكرة والتبعيض :)


BorisMiede

لا يا أختي هذا لا يمكن لا بد أن يكون de l'eau


LxLj13

شو يعني boit

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.