Duolingo is the most popular way to learn languages in the world. Best of all, it's 100% free!

"كلابه يمشون بمحاذاة الشارع."

Translation:Seine Hunde laufen die Straße entlang.

2 years ago

4 Comments


VS6m2

صحيح ✔ بس لازم يتصحح الأخطاة اللي بل برناج لأنو عم يصير فاشل يعني كل ماحالو تقل جودو لَيــِْ♡̷̴̬̩̃̊ـِْش هيك

2 years ago

hadil84

انا اختاريت اخر جملتين وطلع خطا… .ليششششش..

1 year ago

BkzX2

ارجو ان تتاكد من لغتكم العربيه او تدرسو اللغه العربية بشكل جيد لانه مرة تكتبو rennen يمشي ومرة تكتبون laufenيمشي اريد ان اعرف المعنى المظبوط وشكرا

2 years ago

GunnyTunes
GunnyTunes
Mod

لهما نفس المعنى.

laufen

rennen

عادة لا تُستبدل rennen بـ laufen لكن الاثنان يحملان معنى الركوض.

ملحوظة: كان بإمكانك إلقاء سؤالك دون أن تقول "ادرسوا العربية بشكل جيد", ضايقتني قليلًا. :)

2 years ago