"كلابه يمشون بمحاذاة الشارع."

الترجمة:Seine Hunde laufen die Straße entlang.

July 23, 2016

4 تعليقات


VS6m2

صحيح ✔ بس لازم يتصحح الأخطاة اللي بل برناج لأنو عم يصير فاشل يعني كل ماحالو تقل جودو لَيــِْ♡̷̴̬̩̃̊ـِْش هيك

July 27, 2016

hadil84

انا اختاريت اخر جملتين وطلع خطا… .ليششششش..

January 28, 2017

BkzX2

ارجو ان تتاكد من لغتكم العربيه او تدرسو اللغه العربية بشكل جيد لانه مرة تكتبو rennen يمشي ومرة تكتبون laufenيمشي اريد ان اعرف المعنى المظبوط وشكرا

July 23, 2016

GunnyTunes

لهما نفس المعنى.

laufen

rennen

عادة لا تُستبدل rennen بـ laufen لكن الاثنان يحملان معنى الركوض.

ملحوظة: كان بإمكانك إلقاء سؤالك دون أن تقول "ادرسوا العربية بشكل جيد", ضايقتني قليلًا. :)

July 24, 2016
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.