1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "كلابه يمشون بمحاذاة الشارع."

"كلابه يمشون بمحاذاة الشارع."

الترجمة:Seine Hunde laufen die Straße entlang.

July 23, 2016

4 تعليقات


VS6m2

صحيح ✔ بس لازم يتصحح الأخطاة اللي بل برناج لأنو عم يصير فاشل يعني كل ماحالو تقل جودو لَيــِْ♡̷̴̬̩̃̊ـِْش هيك


hadil84

انا اختاريت اخر جملتين وطلع خطا… .ليششششش..


BkzX2

ارجو ان تتاكد من لغتكم العربيه او تدرسو اللغه العربية بشكل جيد لانه مرة تكتبو rennen يمشي ومرة تكتبون laufenيمشي اريد ان اعرف المعنى المظبوط وشكرا


GunnyTunes

لهما نفس المعنى.

laufen

rennen

عادة لا تُستبدل rennen بـ laufen لكن الاثنان يحملان معنى الركوض.

ملحوظة: كان بإمكانك إلقاء سؤالك دون أن تقول "ادرسوا العربية بشكل جيد", ضايقتني قليلًا. :)

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.