"كلابه يمشون بمحاذاة الشارع."

الترجمة:Seine Hunde laufen die Straße entlang.

منذ سنتين

4 تعليقات


VS6m2

صحيح ✔ بس لازم يتصحح الأخطاة اللي بل برناج لأنو عم يصير فاشل يعني كل ماحالو تقل جودو لَيــِْ♡̷̴̬̩̃̊ـِْش هيك

منذ سنتين

hadil84

انا اختاريت اخر جملتين وطلع خطا… .ليششششش..

منذ سنة واحدة

BkzX2

ارجو ان تتاكد من لغتكم العربيه او تدرسو اللغه العربية بشكل جيد لانه مرة تكتبو rennen يمشي ومرة تكتبون laufenيمشي اريد ان اعرف المعنى المظبوط وشكرا

منذ سنتين

GunnyTunes
GunnyTunes
Mod

لهما نفس المعنى.

laufen

rennen

عادة لا تُستبدل rennen بـ laufen لكن الاثنان يحملان معنى الركوض.

ملحوظة: كان بإمكانك إلقاء سؤالك دون أن تقول "ادرسوا العربية بشكل جيد", ضايقتني قليلًا. :)

منذ سنتين
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.