1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "Die Kinder sind laut."

"Die Kinder sind laut."

الترجمة:الأطفال صاخبون.

July 23, 2016

15 تعليقًا


VS6m2

هية صح بس مابعرف ازا تنقبل او لٱ


kyrillosmekhael

الاطفال مزعجون تنفع بردو


Hasanabusalam

الاطفال مزعجون


Khaled745478

الصخب هو الصوت الغير منتظم مع صراخ الاطفال .


Munif546672

صاخبون هاذي كلمة عربية مزعجون هيك بتنكتب


AhmadJabla

الي سنة حافظا صاخبون ومابعرف شو يعني طلعت مزعجون هه


Baraa802099

Die kinder sind laut الاطفال مزعجون


j1hO8

Die kinder sind laut الأطفال صاخبون


j1hO8

Die kinder sind laut


diab796371

ليش sind laut وليس ist laut??


Aya048A7

يمكن sindللجمع و istللمفرد


Sara920044

نفس سؤالي


CqmR14

Die kinder sind laut اطفال صاخبون


FnA38

كتبت صحيح الاطفال اصواتهم عالية نفس معنى الاطفال صاخبون

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.