"Tes enfants mangent."

الترجمة:أطفالك يأكلون .

7/23/2016, 11:00:05 PM

6 تعليقات


cadi211

Leur enfant = طفلهم Leurs enfants = أطفالهم

7/18/2017, 6:27:27 PM

Baraa4u7

الجملة في حالة الجمع Leur للاسم المفرد

8/7/2016, 1:45:48 AM

ilham395722

لماذا leur enfants mangent ليست صحيحة

7/23/2016, 11:00:05 PM

MasaMaqboul

بما انو تصريف mangent اخرها ent فالمفروض تكون leur ?

1/6/2018, 6:33:55 AM

zouhairez

الصحيح أن تكتب أبناؤك.

9/15/2017, 11:26:59 AM

D.HachemZa

اطفالك تاكل وليس ياكلون

11/27/2018, 3:17:02 PM
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.