"Wir haben Schweine."

الترجمة:نحن نملك خنازير.

July 24, 2016

7 تعليقات


ahmadabuis

هل تأتي أيضا بمعنى نحن نمتلك حظا (محظوظين) ؟


AhmedGomaaomran

أعتقد إجابة حضرتك أصح


Fatima627673

شو دخل الحظ بالخنازير


AyaA2

ich habe Schwein

مجرد تعبير دارج في الألمانية بمعنى محظوظ!


AhmedGomaaomran

الترجمة هنا " نحن نملك خنازير " والأولي أن تكون الترجمة غير حرفية بمعني " نحن محظوظون" أو يكون الإثنين علي الأقل أصحاء لكنه يعمل خطأ علي إجابة " نحن محظوظون " !


Baraa802099

Wir haben Schweine عندنا خنازير


kamal750694

عندنا او نملك لهما نفس المعنى haben

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.