Duolingo is the most popular way to learn languages in the world. Best of all, it's 100% free!

"Wir haben Schweine."

Translation:نحن نملك خنازير.

2 years ago

6 Comments


ahmadabuis

هل تأتي أيضا بمعنى نحن نمتلك حظا (محظوظين) ؟

2 years ago

AhmedGomaaomran

أعتقد إجابة حضرتك أصح

1 year ago

AhmedGomaaomran

الترجمة هنا " نحن نملك خنازير " والأولي أن تكون الترجمة غير حرفية بمعني " نحن محظوظون" أو يكون الإثنين علي الأقل أصحاء لكنه يعمل خطأ علي إجابة " نحن محظوظون " !

1 year ago

Fatima627673

شو دخل الحظ بالخنازير

1 year ago

AyaA2
AyaA2

ich habe Schwein

مجرد تعبير دارج في الألمانية بمعنى محظوظ!

1 year ago

Baraa802099

Wir haben Schweine عندنا خنازير

8 months ago