"Wir haben Schweine."

الترجمة:نحن نملك خنازير.

منذ سنتين

6 تعليقات


ahmadabuis

هل تأتي أيضا بمعنى نحن نمتلك حظا (محظوظين) ؟

منذ سنتين

AhmedGomaaomran

أعتقد إجابة حضرتك أصح

منذ سنتين

Fatima627673

شو دخل الحظ بالخنازير

منذ سنة واحدة

AyaA2
AyaA2

ich habe Schwein

مجرد تعبير دارج في الألمانية بمعنى محظوظ!

منذ سنة واحدة

AhmedGomaaomran

الترجمة هنا " نحن نملك خنازير " والأولي أن تكون الترجمة غير حرفية بمعني " نحن محظوظون" أو يكون الإثنين علي الأقل أصحاء لكنه يعمل خطأ علي إجابة " نحن محظوظون " !

منذ سنتين

Baraa802099

Wir haben Schweine عندنا خنازير

منذ 10 أشهر
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.