"Wir haben Schweine."

الترجمة:نحن نملك خنازير.

July 24, 2016

7 تعليقات

التصنيف حسب أفضل مشاركة

ahmadabuis

هل تأتي أيضا بمعنى نحن نمتلك حظا (محظوظين) ؟

July 24, 2016

AhmedGomaaomran

أعتقد إجابة حضرتك أصح

August 21, 2016

Fatima627673

شو دخل الحظ بالخنازير

August 1, 2017

AyaA2

ich habe Schwein

مجرد تعبير دارج في الألمانية بمعنى محظوظ!

August 10, 2017

AhmedGomaaomran

الترجمة هنا " نحن نملك خنازير " والأولي أن تكون الترجمة غير حرفية بمعني " نحن محظوظون" أو يكون الإثنين علي الأقل أصحاء لكنه يعمل خطأ علي إجابة " نحن محظوظون " !

August 21, 2016

Baraa802099

Wir haben Schweine عندنا خنازير

December 11, 2017

kamal750694

عندنا او نملك لهما نفس المعنى haben

July 5, 2019
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.