"We have elephants."

الترجمة:لدينا فيلة.

July 24, 2016

28 تعليقًا


wJKx3

افيال ام فيلّة


oklL6

فيلة الجمع


ayo582778

للفائدة جمع فيل فيلة وليست افيال


HussainAli564965

لماذا لم يكتب we have an elephants


asceel.hab

في حالة كون الاسم جمعاً لا يسبق بـa أو an


MohamedAla502190

لان الجمع مببتحددش ب a or an لو مفرد بياخد a or an


Dh2l4

an للمفرد


hiba332425

لان الفيله معرف بال وجمع


amiraikram

نحن لدينا فيلة وليس افيال


HajarSh1

شي حلووووووو أيْ بس أنا مابحب الفيال أخاف منهو کتير


Momena182004

انا اكثر وبكرهون


abdullah573682

ههههههه...فيلة وليست افيال


Momena182004

بلاهي افيال جمع فيلا هههههه


Benali401289

كتبت لنا افيال قال لي غلط


V5Pj

ليش افيال وانما فيله


O_blue88

الصوت يقول we have elephant!!!


bE2w7

لدينا فيلة


WassimELHA6

اجابتي كانت صحيحة


Momena182004

لازم تقبلوا الاجابات اصلا اختي بتفتح عجوجل بيطلعلها الجواب خطأ


Momena182004

واخيرا صح الاجابة يلي انا جاوبتها


fD971

we have elephants

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.