1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Elle s'est souvenue des juge…

"Elle s'est souvenue des juges."

الترجمة:هي تذكرت القضاة.

July 24, 2016

11 تعليقًا


DawadAli

قضاة ياني ديجوج


abdoallati

لانها فعل انعكاسي ومنه نكتب il s'est souvenu هو تذكر.أو elle s'est souvenue هي تذكرت .وإن e لانها مؤنث والجملة في الماضي المركب


xxoj6

الماضي المركب بالإضافة إلى أن الفعل مصرف مع فعل الكينونة لذا يخضع لظروف النوع والكم


OmKhadija2

لم أفهم الجملة


KeyserSze5

لماذا s قبل est


LUFFY..7

Se est تصبح s'est لكي لايلتقيا حرفين صوتيين


77xr1

في صيغة الماضي المركب متى نستخدم التركيب Il est + verbe و Il a + verbe?


14qQH2

هناك 14 فعل يتصرف مع etres و الافعال تسبقهم se te.. و اخر يتصرف مع avoir


MohammedEl274213

الاجابة الأصح تكون: (هي) تذكرت قضاة.


MohammedEl274213

( هي تذكرت قضاة) وليس القضاة


77xr1

أوافقك لأنها وردت بصيغة التنكير des وليس التعريف les.

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.