"Elle s'est souvenue des juges."

الترجمة:هي تذكرت القضاة.

July 24, 2016

15 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


abdoallati

لانها فعل انعكاسي ومنه نكتب il s'est souvenu هو تذكر.أو elle s'est souvenue هي تذكرت .وإن e لانها مؤنث والجملة في الماضي المركب


77xr1

ليس لأن الفعل انعكاسي ولكن لأن الفعل لازم ليس له مفعول بل فاعل فقط! مثل يقم ويقول s'elève et se parle


xxoj6

الماضي المركب بالإضافة إلى أن الفعل مصرف مع فعل الكينونة لذا يخضع لظروف النوع والكم


DawadAli

قضاة ياني ديجوج


OmKhadija2

لم أفهم الجملة


77xr1

في صيغة الماضي المركب متى نستخدم التركيب Il est + verbe و Il a + verbe?


14qQH2

هناك 14 فعل يتصرف مع etres و الافعال تسبقهم se te.. و اخر يتصرف مع avoir


MohdElabd274213

الاجابة الأصح تكون: (هي) تذكرت قضاة.


MohdElabd274213

( هي تذكرت قضاة) وليس القضاة


77xr1

أوافقك لأنها وردت بصيغة التنكير des وليس التعريف les.


KeyserSze5

لماذا s قبل est


LUFFY..7

Se est تصبح s'est لكي لايلتقيا حرفين صوتيين


lWGkkD

نعم بدون الف واللام (قضاة)


SuleimanIb3

الخطة الجهنمية لدولينجو هي تعليم الفعل في الماضي المركب قبل الحاضر !


Sarahajar5

كلكم بصح أنا المدرسة

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.