"Elle s'est souvenue des juges."

الترجمة:هي تذكرت القضاة.

July 24, 2016

9 تعليقات


DawadAli

قضاة ياني ديجوج

July 24, 2016

abdoallati

لانها فعل انعكاسي ومنه نكتب il s'est souvenu هو تذكر.أو elle s'est souvenue هي تذكرت .وإن e لانها مؤنث والجملة في الماضي المركب

August 14, 2018

xxoj6

الماضي المركب بالإضافة إلى أن الفعل مصرف مع فعل الكينونة لذا يخضع لظروف النوع والكم

December 5, 2018

77xr1

في صيغة الماضي المركب متى نستخدم التركيب Il est + verbe و Il a + verbe?

September 3, 2018

KeyserSze5

لماذا s قبل est

February 12, 2018

OmKhadija2

لم أفهم الجملة

February 15, 2018

MohammedEl274213

الاجابة الأصح تكون: (هي) تذكرت قضاة.

March 24, 2019

MohammedEl274213

( هي تذكرت قضاة) وليس القضاة

March 24, 2019

77xr1

أوافقك لأنها وردت بصيغة التنكير des وليس التعريف les.

March 24, 2019
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.