1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "Die Summe ist ähnlich."

"Die Summe ist ähnlich."

الترجمة:المجموع متقارب.

July 25, 2016

7 تعليقات


yahyakaka

المجموع متشابه . تكون أنسب من متقارب


SerxabonKu

Die Summe ist ähnlich


LaithAl-Mo

التحدي يقوي التعلم

انضمو الى تحدي اللغة في برنامج دولينجو.

( في اسفل واجهة البرنامج يوجد ايقونة النوادي)

كود النادي: Y6BPCN


Muhammad111

قريب او متقارب نفس المعنى!


BasemaShik

نفس المعنى تقريبا حسب الجملة


Ameralnase1

المبلغ مماثل او متشابه

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.