"S'il te plaît !"

الترجمة:أرجوك!

July 25, 2016

19 تعليقًا


..Cat...

ما الفرق بينها و بين s'il vous plait

December 5, 2016

LLeQ4

من فضلك ل te من فضلكم ل vous

May 1, 2017

..Cat...

شكرا جزيلا

May 1, 2017

SoBP11

mrc pcou

January 30, 2019

SanaBenOun

من فضلكم =s'il vous plait

January 21, 2019

salaheddin411345

من فضلكم

March 10, 2019

MajidTamas

ارجوكم

March 29, 2019

WafaGhaoui

الفرق بينهما هي ان s'il vous plait تكون صيغه احتراما مثلا لشخص لا تعرفه ،لشخص اكبر منك اما الاخرى فتكون لصديق و او لشخص لك به معرفه

May 23, 2019

ranaehab9

ما الفرق بينها و بين s'il vous plait

January 30, 2017

zahraboutebza

في بعض الاحيان يقصد بها من فضلكم و ايضا نستطيع ان نعتبرها من فضلك رغم اننا استعملنا vous للاحترام s'il vous plait

September 6, 2017

SanaBenOun

vous= انتم يعني من فضلكم =s'il vous plaît و من ضلك تعود ل(te) اي =s'il te plaît

January 21, 2019

halalattak

Qui c'est vrai

July 25, 2016

AbdLlahAbd

S'il te plaît

February 23, 2017

OAUO9

من فضلك

July 21, 2017

Khalid78Ka

اريد اتعلم اللغة الفرنسية

October 10, 2017

Vegeta321

معناها من فضلك,ارجوكم اعطوني لينجوت

October 14, 2017

MadaniChar

S'il te plaît

October 16, 2017

Hana7478

s'il vous plait

لتقدير شخص ما للاحترام

October 29, 2017

Meryem471642

ماذا تعني S ؟؟ المتبوعة ب il

May 23, 2018

المناقشات ذات الصلة

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.