"S'il te plaît !"

الترجمة:أرجوك!

July 25, 2016

47 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


So_70

ما الفرق بينها و بين s'il vous plait


LLeQ4

من فضلك ل te من فضلكم ل vous


So_70

شكرا جزيلا


WafaGhaoui

الفرق بينهما هي ان s'il vous plait تكون صيغه احتراما مثلا لشخص لا تعرفه ،لشخص اكبر منك اما الاخرى فتكون لصديق و او لشخص لك به معرفه


SanaBenOun

من فضلكم =s'il vous plait


AzizSkikda

نفسها لافرق هاديك من فضلك وهادي ارجوك


MohamedMoh357519

المفرد و الجمع


ranaehab9

ما الفرق بينها و بين s'il vous plait


zahraboutebza

في بعض الاحيان يقصد بها من فضلكم و ايضا نستطيع ان نعتبرها من فضلك رغم اننا استعملنا vous للاحترام s'il vous plait


Khalid78Ka

اريد اتعلم اللغة الفرنسية


StarQueen15

*معنى sil te plaît للمفرد و Sil vous plaît للجمع


Hana7478

s'il vous plait

لتقدير شخص ما للاحترام


safia805096

ما معنى plut tard???repound moi s' il te plit


OAUO9

من فضلك


Vegeta321

معناها من فضلك,ارجوكم اعطوني لينجوت


Meryem471642

ماذا تعني S ؟؟ المتبوعة ب il


oXxJ16

ماذا تعني Sil Vous plalt


Aicha444

S'il te plaît معنها أرجوك أو من فضلك


oXxJ16

شكر على الاجابة


SalmaBOUAZ1

مالفرق بين ś il vous plait


Aicha444

S'il te plaît♥️♥️ارجوك أو من فضلك


Sali838203

ليه معناها فى بعض مرات ارجوكم وفى مرات تانيه المعذرة تعتبر عادى تمشى ولا فى غلط


monaahmed285575

من فضللك او ارجوك S' il te plaît


KxSj19

مشكورين


LotfiNaak1

S معناها الجمع ils


SidratoAlm

امتحانات سهلة ومفيدة


33Ga7

ماالفرق بين من فظلك وارجوك


Koka686882

من فضلك=te. من فضلكم=voue☺️


ailkatan

صوت الولد الصغير في هذه الجملة


omaima382864

من فضلك وليست ارجوك


FatihaSail

أنجز من بين العمليتين الآتيتين عمودياً


nbcx4n

الفرق بسيط جدا vous للجمع وte للمفرد


BadraSebti

انه خطاكم في هذا لان من فضلك كنتم تعطوني تلك الاختيارات

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.