"S'il te plaît !"

الترجمة:أرجوك!

منذ سنتين

16 تعليقًا


Soo-74

ما الفرق بينها و بين s'il vous plait

منذ سنتين

LLeQ4

من فضلك ل te من فضلكم ل vous

منذ سنة واحدة

Soo-74

شكرا جزيلا

منذ سنة واحدة

SoBP11

mrc pcou

منذ أسبوع واحد

SanaBenOun

من فضلكم =s'il vous plait

منذ أسبوعين

ranaehab9

ما الفرق بينها و بين s'il vous plait

منذ سنتين

zahraboutebza

في بعض الاحيان يقصد بها من فضلكم و ايضا نستطيع ان نعتبرها من فضلك رغم اننا استعملنا vous للاحترام s'il vous plait

منذ سنة واحدة

SanaBenOun

vous= انتم يعني من فضلكم =s'il vous plaît و من ضلك تعود ل(te) اي =s'il te plaît

منذ أسبوعين

halalattak

Qui c'est vrai

منذ سنتين

AbdLlahAbd

S'il te plaît

منذ سنة واحدة

OAUO9

من فضلك

منذ سنة واحدة

Khalid78Ka

اريد اتعلم اللغة الفرنسية

منذ سنة واحدة

Vegeta321

معناها من فضلك,ارجوكم اعطوني لينجوت

منذ سنة واحدة

MadaniChar

S'il te plaît

منذ سنة واحدة

Hana7478

s'il vous plait

لتقدير شخص ما للاحترام

منذ سنة واحدة

Meryem471642

ماذا تعني S ؟؟ المتبوعة ب il

منذ 8 أشهر

المناقشات ذات الصلة

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.