"Qu'a-t-elle ?"

الترجمة:ماذا عندها هي؟

July 25, 2016

8 تعليقات
هذا النقاش مغلق.


xxoj6

ماذا يفيد حرف t هنا


DmAmine27

الحرف t وضع بين حرفين متحركين "voyelle" فقط لتسهيل النطق والتفريق بينهما


WissalNour3

نعم هذا صحيح


saydesayeg

اذا انتهى الفعل بحرف متحرك وبدا ضمير الفاعل بمتحرك نضع بينهما حرف t مسبوق ب- وبعده-ex; Va -t-il au lycèe


adamz13

ماذا بها !


M.Zaineb

On peut dire aussi "qu'est-ce qu'elle a" ?


hanen911339

Que ماذا لديها a هي elle حرف T وضع بين حرفين متحركين لتسهيل النطق معنى الجملة ماذا لديها هي


ACf120

a-t-elle عندها؟

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.