"إنه لك."

الترجمة:C'est le tien.

July 25, 2016

7 تعليقات


monif5

C'est à vous la même que c'est la vôtre أنا بعرف فرنسي بس تقوية كلمة انه لك تقال ايضا c'est à vous

July 25, 2016

LydMj

الاجابة الاولى والثالثة هي نفسها حرفيا لماذا اعتبرتم اجابتي خاطئة؟

September 11, 2016

nasrabazou

ماهو الفرق بن الاجابتين الثانية والثالثة

September 22, 2016

salaheddine002

ربما c'est la votre تقال للشخص إذا كان ذا شأن أو لشخص غريب، فهي تعني حرفيا: هذه لكم

October 12, 2016

khoshnafmustafa

الجملة العربية كانت بالمفرد إذا لماذا نقول c'est la vôtre

September 17, 2016

alielhajj6

الاجابات الثلاث صح

December 30, 2016

vXFm

ليش الاجابة الثانية خطأ؟؟!! انا اخترت الاولى والثانية كتبلي خطأ

November 4, 2016
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.