"Save me!"

الترجمة:انقذني!

July 26, 2016

31 تعليقًا


mariamtobe1

ليش ما تجي "احميني"؟


Saeed.Almesfer

احميني = protect me


rena-hoseok7

تذكرت save me لفرقة bts


lana85784

يسسسسسس آرمي


lena549497

وانا كمان ههههههه


tahani_itti

ليش ماتجي احفظني


ManiLourance

لان كلمة save لها اكثر من معنى فهي تأني حفظ او انقذ و ترجم الجملة على حسب المفعول بيه لو جماد حيكون ترجمتها حفظ ولو شيء حي حيكون ترجمنها انقذني


allal544694

احمني نورمالمون ؟


ira7qg

انقذوني من العراق


hbFh3

Save me before a fall apart


mohammad125009

كتبت انقذني واعطاني خطا


marame519221

واش مريم واش قلتي؟ جنتي واقلا


miraameen

كتبت انقذني اداني خطا ليش


AbdulGhani-84

ليش ما احميني؟


ahmad744825

احميني غير أنقذني


yousef745616

يعني انجدني


lia853922

المفروض تطون احمني مو انقذني لان هي ( save me ) وليست ( help me ) صح ؟


shefaa515323

احميني المعنى؟


MnesBlue

"أنجِدني" ألا تُعتبر ترجمة صحيحة؟


maria721323

ماذ تعني save


Xsugsr

ابد محد غناها save me save me ☺

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.