"Ils boivent du vin."

الترجمة:هم يشربون نبيذاً.

July 26, 2016

332 تعليقًا


75FS

لاتوجد كلمة du


HDjr17

لا توجد كلمة du


ygGB11

لايوجد هزي الكلمه du لمازه


NI2J4

أرجو الحل


yassenBaza

عنجد ما في


chaouki394247

أوفقك الرأى ...


msout

لا استطیع متابعه الدرس لايوجد الخيار الصحيح ارجو اعادة النظر على الخيارات


msout

لايوجد كلمة du ضمن الخيارات


michmach1

لايوجد كلمة du ارجوا التصحيح في اقرب وقت


RawaanTara

لايوجد كلمة du


wefa5

هم يشربون عصير أفضل


zzzzz56

نعم من الاحسن


VPa23

لا توجد كلمت du


ayaayman738830

لا يوجد كلمه du ف الختيارات ارجو التصحيح


7a052

نعم معك حق


lnKlsfJl

لا يوجد كلمة du


maroua216115

لا يوجد كلمة du


cgOX5

لا يوجظ كلمة du


Khalifa333

لا يوجد كلمة du


HaylaShagh

الخيار الصحيح غير موجود


Fatima_4028

لايوجد كلمةdu ضمن الخيارات


hibo991888

C'est un bug j'espere vous regler ça le plutot possible ,c'est un blocage, la reponse n'existe pas dans la liste de choix, s'ils vous plait regler ce probleme en urgence pour la reputation de votre plateforme d'apprentissage des langues, merci d'avance,


gryVEVO

لا يوجد du


bLmnawreBr

لا يوجد كلمة du


FarahSaad19

لا يوجد كلمة du


DEVILxEHAB

لا توجد كلمة du في الخيارات


SamaaTarek3

لا يوجد كلمه du بالأختيارات


zohra742412

هم يشربون نبيذ


RedaAllban

لا توجد كلمة du


gw64

لاتوجد كلمه du


julie473052

لا يوجد كلمة du لا استطيع المتابعة


MimiKokita

نعم انا ايظن


Farasha7or

اتخطي المرحلة ازاي ؟! مفيش دي ومش عارفه اعدي للمرخلة الي بعدها


Alaa270884

هم يشربون نبيذ


am857486

Ils boivent du vin


ima696890

لا توجد كلمة du في الخيارات لإكمال الدرس


ZakariaHam833930

اعمل ايه مافيش كلمة du في بس sandwiche و le nin


mama24315

لا توجد حرف du في الاختيارات الرجاء صححوا الخطأ لمتابعة الدرس


mama24315

لا يوجد حرف du


bakir333052

لا توجد كلمة du فهذا الخطأ يعيق التقدم


LatifaLati917146

لا توجد كلمة du


oussama823953

لا توجد كلمة du


HalimaHafs

الكلمة المفقودة غير موجودة


HalimaHafs

لا توجد كلمة du


YoussefRaj9

لا توجد كلمة du


Sulaimanma8

لأ توحد هاذيه الكلمه du


ohJn7

لا يوجد du


VWzi6

لا توجد كلمة du


Logenza1gm

كيف بدي اجتاز هل تمرين


Redwane9

لا توجد كلمة du


NsrinTaha1

لايوجد كلمة du


MohamedRed905191

لا توجد كلمة du


SauPain

الاتوجد كلمة du


ItharAlmos

كيف يمكن ان اعبر هذه المرحله الكلمه غير موجوده


FATIMA.MONA

لا توجد كلمة du


FATIMA.MONA

الكلمة مفقودة


PDkR7

لا توجد كلمة du


salhaAlbe

توجد قاعدة للأدوات التجزئة ادوات التجزئة هي de+le=du De+l'=de l' De+la=de la De+les =des
لا يوجد خطأ في تمرين وانما انتم تتعلموه اوجه السطحية للغة الفرنسية يوجد كثر من القواعد الصغير يجب ان تتعمقوه بها وشكرا


AhmedSaad17

هم يشربون الخمر


said152940

عندما سمعتها لم أفرق بين Ils و Il فكيف أفرق بينها عن سماعها


AmineHadji1

لا يمكن الفرق بينهما، لكن تصريف الفعل ليس نفسه. Il boit =/= Ils boivent


said152940

شكرا جزيلا


NadiaAbukh2

الخيار الصحيح غير موجود


bLmnawreBr

هم يشربون الخمر


ayaayman738830

الاختيارت كلها غلط


ayaayman738830

مش عارفه اكمل ارجو التصحيح ف اقرب وقت ممكن


zohra742412

لا توجد اختيار مناسب


Khalifa333

لا يوجد الخيار الصحيح


ZahiaNeffa

هناك خطا في الخيارات


LoreenHose

لا يجد اختيتر du


Programing3

لا توجد كلمة du


ChaimaArki

لا توجد كلمة du


seif783432

كيف نكمل التطبيق


KhaledBrea

هناك مشكله في التمرين لا يوجد كلمة du


mansourastar

Du غير موجودة


nada222132

Ils boivent du vin


shaima437513

لا توجد كلمة du


AminMan1

لا توجد كلمة du


reT78

لا توجد كلمة du


reT78

لا استطيع اكمال التمرين ماهو الحل


YHmA4

لاتوجد du


toile2

لاتوجد كلمة du


AL3B8RE

لا وجود لكلمة du ضمن الخيارات


UfN65

لاوجود للخيار الصحيح


houriaelkh

لا توجد الكلمة الصحيحة


Nesrine485264

لا توجد كلمة du ضمن الخيارات


SaharMohse2

لا توجد كلمهdu


aicha27267

لا توجد كلمة du


fati16436

كلنا عندنا نفس المشكل


ama210

لاتوجد كلمة du


fg9FR

لا توجد كلمة du


radwan871345

كيفاش دوزتوا هاد المرحلة الخوت


RahorzilHo

والحل؟؟؟!!!


farah697436

ليس هناك du ضمن الخيارات


Ghbm7

لا توجد اين الحل


fifi430463

لا يوجد كلمة du


JXBf8

لا يوجد كلمه du


hatem748588

لا توجد كلمة du


maticha2

التمرين لا يحتوي على du


nouKHE

لا يوجد كلمة du


SWde9

لا توجد كلمة du


SWde9

لا توجد كلمه du


abderrazak740147

الإجابة الصحيحة ليست متوفرة


omar281867

لاتوجد كلمة du


Tima924759

لا يوجد هذا الإختيار أصلا. لا توجد كلمة "du"


lateefa716019

كيف اتابع الدرس!


leuramour

لا توجد كلمة du


leuramour

لا توجد كلمة du


samer211136

ما في كلمة du


sabrina464010

لا توجد كلمة du


MeryemGhan1

لا توجد كلمة du


Amanymosta17

لا توجد كلمة du


Rahaf963

There is no true answer لا يوجد جواب صحيح


RHW02

ﻻ توجد كلمة du


med794193

لا توجد عبارة du


Queen42188

Il n'ya pas mot "du " dans cet activité


Amrzidan8

لا يوجدdu ماالحل لمواصلة التمرين


RanyaAicha

لا توجد كلمة du


HB1g4

لا توجد كلمة du


rawan.du

لا توجد كلمة du


karim368959

Il n'y a pas de mot (du) dans l'exercice, veuillez le corriger rapidement


zahra214021

لا توجد كلمة du


YoussefRaj9

نعم لا توجد


marwazamza

لا يوجد du في الخيرات


RababAhmed19

لا يوجد كلمه du


diaa644704

لا يوجد كلمة du يتمسخرو بينا


MimiKokita

لا يوجد كلمة du


ADEL204611

لا توجد كلمة du


MimiKokita

ارجوكم ان تصححو الخطأ في اسرع وقت


MimiKokita

يوجد خلل انا اريد متابعة الدرس


abduemouaz

لا توجد كلمه صحيحه


abduemouaz

Ils boivent du vin


hItB6

لا توجد كلمة du


shino265477

بسرعة عالجو المشكلة هيااا كيف اتخطى هذه المرحلة ساعدونيييي


umwessam

لا توجد كلمة du ما هو الحل


nina345740

لا يوجد خيار صحيح


PzZ73

مش موجوده du


chaouki394247

لم يصحح الخطأ .(عدم وجود De، وعدم موصلت تمرين


ohJn7

لا يوجد كلمة du


n8BX5

لتوجد الكلمة الصحيحة ماهدا؟


youcef512207

الاجابة الصحيحة هي du


youcef512207

الاقتراحات كلها خاطءة .كيف يمكنني تجاوز التمرين الدي بعده


A4Hakam

لا توجد كلمه du


sahar823781

لا توجد كلمة du


HadiShell

Ptn nique vous mère ptn


Mehrez73474

لاتوجد كلمة du


RZKE7

مافي كلمة du


ReDa261731

Du غير موجودة


yassinednj

كيف اجتازه


FaresEl-kh

لا توجد الكلمة


ZV0L4

لا توجد كلمة du


ZV0L4

صح نعم لاتوجدdu


AmaniBouho

لا يوجد كلمة du


shareef141232

لا توجد كلمة du ارجو حل المشكلة


EVnC7

لا توجد du


SouadMkh

لا توجد du في الخيارات


nada583942

لاتوجد du شلون نكمل


MaiZaki6

لا توجد الاجابة الصحيحة اصلا


MariamIbra496971

مش موجودة خالص


MariamIbra496971

الكلمة مش موجودة خالص


AnouarElkh2

لا توجد كلمة du


laithmubark0

لا يوجد du بين الخيارات


mohamed911620

الجملة غير صحيحة


mohamed911620

لا توجد كلمة du


EXAR198330

لا توجد كلمة du


ilyasssais

لا توجد كلمة du


sadia188285

نعم لا يوجد du


Rfv8x

لا توجد كلمه du


khalil.km

Il ne trouve pas le mot (du)


sheikho7

يبدو انك برنامج سخيف


sheikho7

حتى عندما اكتب كلمة عربية تقول غلط


Ayo319541

لايوجد اختيار du


soufianebe797705

خطا في اجوبة مقترحة


sheikho7

هنك خلل نقص


NOSM6

لا توجد كلمةdu


NOSM6

لا توجد كلمة du


MileyEmile

لا توجد كلمة du في الدرس كيف أتابعه!


NOSM6

لا توجد كلمة Su


zMuW9

لا توجد كلمة du


zMuW9

لا توجد du كيف ساجيب


malekmalek696078

الكلمة دي du مافي في القايمة


qwkm6

لا توجد كلمة du


muhammadba140312

لا يوجد كلمه du


sheikho7

ils boivent du vin


MhammadJan

لاتوجد كلمة du من بين خيارات


RabahFor

لانستطيع المواصلة يوجد خطاء اين du


NXNS9

الخيارات المكتوبة خطأ


aminesadou

نعم لا يوجد


VZLY3

لا توجد كلمة du


M3ZN3

لا توجد du


M3ZN3

ما ذا افعل


mohmmedyaq

لايوجد كلمة du ارجو اصلاح هذا الخطاء اريد مواصلة التمرين


salwash1

لا توجد كلمة du


salwash1

لا يوجد حل


smailb0

لا توجد كلمة du


mohamed37176

لا توجد كلمة "du"


alaalolea1

لاتوجد كلمة du


Salim126065

لا توجد كلمة du


ZadoMohame

صححوا السؤال لان كام مرة اعيد الدرس عشان الاختيار خاطى و لا يوجد ملمة du


RN4U7

لا توجد du


MoayadAlkh

تفتقد الخيارات لحرف du كيف أتابع الحل ! وافتح الدرس الرابع


khalid101164

لا توجد كلمة du


AsBx8

لا توجد كلمة du


jawan207353

لا توجد كلمه du


[مستخدم حسابه معطّل]

    لا توجد كلمة du ساعدووووني


    [مستخدم حسابه معطّل]

      لا توووجد كلمة du


fati834247

      كيف يمكنني تخطي المرحلة


DIAA199416

      يعني كل هالتعليقات ولهلئ ما تصلحت ...


IslamIslam504239

      لا توجد كلمة du


PDkR7

      من فضلكم شوفوا حل


anwerapdal

      لم افهم هءه الجملة


esam995194

      لا يوجد كلمة du


esam995194

      لايوجد كلمة du


pZv56

      لاتوجد كلمة du


pZv56

      لا توجد كلمة Du


MelissaMis139784

      لا يوجد كلمة {du}


pZv56

      لاتوجد du


audi555351

      il ne y pas mot du


audi555351

      لاتوجد كلمة du


AbdoFari1

      لاتوجد كلمة du


Loujayne10

      لا يمكنني كتابة du و هي ليست موجودة مع الاختبارات المطروحة


Alaa161936

      لكن لا توجد du من بين الخيارات


meshal523917

      لاتوجد كلمه du


amira77626

      لا توجد كلمة du


amel824113

      لا يوجد du كيف اجيب الان


FatiEljoun

      لا توجد كلمة du


Ameina5

      لاتوجد du كيف سنحقق التقدم متى يتم تصحيح الخطأ


Ameina5

      لاتوجد du


kaddour473333

      لاتوجد كلمة du


Sarah43827

      الكملة du غير موجودة


Lilas905

      نبيذ وبيره معناها عصير البرتقال صح ولا خطأ


zeyoussef

      هم يشربون خمر


zeyoussef

      هم يشربون خمر يجب أن تقبل


rand190885

      يوجد عندي كلمة du .


rand190885

      يوجد عندي كلمة du ، هذا غريب .


Abdelha9Be

      الجميع يقول ان كلمةDu غير موجودة انا الحل استعمل خيار الكيبورد الموجود في الاسفل لكتابة ترجمة الجملة دون اللجوء الى الخيارات المعطاة مع أني لم اجد مشكلة في هذا فقد طلب مني الترجمة باستخدام لوحة المفاتيح مباشرة


anass222051

      حمار أنتم


anass222051

      أنتم حمار


Fatima1949

      مالفرق بين النبيذ والكحول؟


MedMed115652

      ماذا انا حقا اراها ماذا هناك ؟؟؟؟

      تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.