"Sie antwortet."

الترجمة:هي تجيب.

July 26, 2016

3 تعليقات


KaramnIbra

Sie حضرتكم او هم .sie هيَ


magatouve

تستطيع التمييز بينهما من شكل الفعل:

  • Sie الرسمية (حضرتك) تأخذ الفعل بصيغة المصدر، أي مع en- فيصبح: antwort-en

  • sie بعمنى "هي" تأخذ الفعل بحسب تصريف الغائب، أي مع t- فيصبح antwort-et (حرف e أضيف منعاً لالتقاء حرفي t).

  • يجب الانتباه إلى وجود sie ثالثة وهي للغائب الجمع (هم أو هن) وهذه تأخذ الفعل بصيغة المصدر كما Sie الرسمية، وبالتالي لا يمكن تمييزهما إلا إذا جاءا في وسط الكلمة وذلك بحسب كون الـ s كبيرة أم صغيرة.


ismail909321

هيه تجاوب .لانو antwortet ..مصرفه حسب ال sie المؤنث

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.