Duolingo is the most popular way to learn languages in the world. Best of all, it's 100% free!

"Sie antwortet."

Translation:هي تجيب.

0
2 years ago

3 Comments


KaramnIbra

Sie حضرتكم او هم .sie هيَ

0
Reply2 years ago

magatouve
magatouve

تستطيع التمييز بينهما من شكل الفعل:

  • Sie الرسمية (حضرتك) تأخذ الفعل بصيغة المصدر، أي مع en- فيصبح: antwort-en

  • sie بعمنى "هي" تأخذ الفعل بحسب تصريف الغائب، أي مع t- فيصبح antwort-et (حرف e أضيف منعاً لالتقاء حرفي t).

  • يجب الانتباه إلى وجود sie ثالثة وهي للغائب الجمع (هم أو هن) وهذه تأخذ الفعل بصيغة المصدر كما Sie الرسمية، وبالتالي لا يمكن تمييزهما إلا إذا جاءا في وسط الكلمة وذلك بحسب كون الـ s كبيرة أم صغيرة.

3
Reply2 years ago

ismail909321

هيه تجاوب .لانو antwortet ..مصرفه حسب ال sie المؤنث

0
Reply1 year ago