دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Sie antwortet."

الترجمة:هي تجيب.

منذ سنتين

3 تعليقات


KaramnIbra

Sie حضرتكم او هم .sie هيَ

منذ سنتين

magatouve
magatouve

تستطيع التمييز بينهما من شكل الفعل:

  • Sie الرسمية (حضرتك) تأخذ الفعل بصيغة المصدر، أي مع en- فيصبح: antwort-en

  • sie بعمنى "هي" تأخذ الفعل بحسب تصريف الغائب، أي مع t- فيصبح antwort-et (حرف e أضيف منعاً لالتقاء حرفي t).

  • يجب الانتباه إلى وجود sie ثالثة وهي للغائب الجمع (هم أو هن) وهذه تأخذ الفعل بصيغة المصدر كما Sie الرسمية، وبالتالي لا يمكن تمييزهما إلا إذا جاءا في وسط الكلمة وذلك بحسب كون الـ s كبيرة أم صغيرة.

منذ سنتين

ismail909321

هيه تجاوب .لانو antwortet ..مصرفه حسب ال sie المؤنث

منذ سنة واحدة