"Sie antwortet."

الترجمة:هي تجيب.

July 26, 2016

3 تعليقات


KaramnIbra

Sie حضرتكم او هم .sie هيَ

July 26, 2016

magatouve

تستطيع التمييز بينهما من شكل الفعل:

  • Sie الرسمية (حضرتك) تأخذ الفعل بصيغة المصدر، أي مع en- فيصبح: antwort-en

  • sie بعمنى "هي" تأخذ الفعل بحسب تصريف الغائب، أي مع t- فيصبح antwort-et (حرف e أضيف منعاً لالتقاء حرفي t).

  • يجب الانتباه إلى وجود sie ثالثة وهي للغائب الجمع (هم أو هن) وهذه تأخذ الفعل بصيغة المصدر كما Sie الرسمية، وبالتالي لا يمكن تمييزهما إلا إذا جاءا في وسط الكلمة وذلك بحسب كون الـ s كبيرة أم صغيرة.

July 26, 2016

ismail909321

هيه تجاوب .لانو antwortet ..مصرفه حسب ال sie المؤنث

July 21, 2017
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.