"Pouvez-vous me comprendre ?"

الترجمة:تستطيعون أنتم أن تفهمونني ؟

July 26, 2016

8 تعليقات


AbdelkrimM12

هل يمكنكم فهمي؟

March 29, 2017

khaliluch

تستطيعون فهمي ؟

July 26, 2016

ELKHANSSA

جيد سيتم إضافتها ..أحسنت

July 26, 2016

khaledkung

هل يمكنكم ان تفهموني

November 2, 2017

hlqs1

انتم تستطيعون ان تفهموني .. ايضا صحيحة

April 20, 2017

77xr1

نفس المعنى

November 28, 2017

77xr1

يمكنكم فهمي تعبير عن ذات المعنى

November 28, 2017

hilmi00

هل يمكنكم ان تفهمونني ؟

December 29, 2017
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.