"Pouvez-vous me comprendre ?"

الترجمة:تستطيعون أنتم أن تفهمونني ؟

منذ سنتين

8 تعليقات


AbdelkrimM12

هل يمكنكم فهمي؟

منذ سنة واحدة

khaliluch

تستطيعون فهمي ؟

منذ سنتين

ELKHANSSA
ELKHANSSA
Mod

جيد سيتم إضافتها ..أحسنت

منذ سنتين

khaledkung

هل يمكنكم ان تفهموني

منذ سنة واحدة

hlqs1
hlqs1

انتم تستطيعون ان تفهموني .. ايضا صحيحة

منذ سنة واحدة

77xr1

نفس المعنى

منذ سنة واحدة

77xr1

يمكنكم فهمي تعبير عن ذات المعنى

منذ سنة واحدة

hilmi00

هل يمكنكم ان تفهمونني ؟

منذ 11 شهرًا
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.