"Pouvez-vous me comprendre ?"

الترجمة:تستطيعون أنتم أن تفهمونني ؟

July 26, 2016

9 تعليقات
هذه المناقشة مغلقة.


AbdelkrimM12

هل يمكنكم فهمي؟


khaliluch

تستطيعون فهمي ؟


hlqs1

انتم تستطيعون ان تفهموني .. ايضا صحيحة


77xr1

يمكنكم فهمي تعبير عن ذات المعنى


77xr1

نفس المعنى


hilmi00

هل يمكنكم ان تفهمونني ؟


2403doaa

الاصح: هل تستطيعون ان تفهموني؟


Med____Rojdami

تستطيعون أن تفهمونني

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.